سمو الأمير يلتقي الرئيس الفلسطيني

سمو الأمير يلتقي الرئيس الفلسطيني

 

التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اليوم، أخاه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة، وذلك على هامش انعقاد القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا “سيكا” في أستانا عاصمة جمهورية كازاخستان.
تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين وأوجه تعزيزها، كما أطلع فخامة الرئيس ، سمو الأمير على أبرز مستجدات الأوضاع في فلسطين معربا عن شكره لسموه على موقف دولة قطر الثابت من القضية الفلسطينية، وما تقدمه من دعم للشعب الفلسطيني.
كما جرى مناقشة آخر القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى تبادل الآراء بشأن مجمل الموضوعات المدرجة على جدول أعمال قمة “سيكا”.
حضر اللقاء سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وسعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، وسعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني وزير التجارة والصناعة وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي.
كما حضر من الجانب الفلسطيني سعادة السيد حسين الشيخ، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وسعادة السيد رياض المالكي وزير الخارجية ، و عدد من كبار المسؤولين.

اقرأ ايضاً
الشيخ جاسم الجابر يحصل على الدكتوراه من جامعة الزيتونة

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

سمو الأمير يتقدم مستقبلي رئيس دولة الإمارات

سمو الأمير تميم يتقدم مستقبلي رئيس دولة الإمارات

سمو الأمير تميم يتقدم مستقبلي رئيس دولة الإمارات تقدم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.