سدرة للطب يطلق عيادة لعلاج عقم الذكور

سدرة للطب يطلق عيادة لعلاج عقم الذكور

أطلق سدرة للطب عيادة جديدة لعلاج العقم لدى الذكور كجزء من توسيع خدمات طب الإنجاب الخاصة في قطر.
يقول الدكتور جوني عواد الرئيس التنفيذي لخدمات النساء ورئيس قسم طب الإنجاب في سدرة للطب: «يعاني تقريبًا اكثر من 50٪ من الأزواج من العقم بسبب عوامل متعلقة بالذكور. ومع إطلاق عيادة علاج العقم لدى الذكور الجديدة، فإن سدرة للطب قادرة الآن على علاج الأزواج من خلال تقديم العلاج الطبي والجراحي الشامل لكلا الطرفين الزوج والزوجة. نحن نعمل بشكل وثيق معهم لتطوير خطة علاج شخصي تعتمد على التاريخ الطبي والظروف الخاصة والاحتياجات المستقبلية».
يرأس العيادة الدكتور باسل بشير الذي قد عُين مؤخرًا كطبيب معالج في طب المسالك البولية للبالغين وطب الإنجاب لدى الذكور. تعالج العيادة جميع جوانب العقم لدى الذكور وتوفر العلاجات الجراحية وغير الجراحية المتعلقة بجراحة المسالك البولية عند الذكور، والمتعلقة بالعجز الجنسي وضعف الانتصاب، والمتعلقة بقلة الرغبة الجنسية واضطرابات القذف.
وقال د. بشير: «نحن نوفر خدمة شاملة تستند إلى نفس العيادة حيث يمكن لكلا الزوجين الخضوع للفحص والعلاج في نفس الوقت وداخل ذات العيادة. نحن نعمل بشكل وثيق مع الفرق الأخرى مثل طب الأمراض وطب الأشعة وطب الغدد الصماء والخدمات المعملية للتأكد من إمكانية توفير نهج شامل للرعاية لجميع مرضانا. 
وأضاف: توفر هذه الخدمة السريعة الراحة للزوجين اللذين يشعران بالقلق الدائم حيال الحصول حدوث حمل».
يتكون فريق طب الإنجاب الماهر في سدرة للطب من أطباء استشاريين (خبراء في الخصوبة لدى الذكور والإناث) وأخصائيي علم الأجنة والممرضات وفريق الدعم الذين لديهم خبرة دولية واسعة في جميع نواحي علاج العقم والحفاظ على الخصوبة، ويشمل ذلك التخصيب المعملي والصحة الإنجابية.

اقرأ ايضاً
وزارة العمل: قطر تضع حقوق جميع العمال الوافدين في محور سياساتها الاقتصادية والاجتماعية

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *