لجنة الإرث ترد على الادعاءات بوجود مشجعين غير حقيقيين مدفوع لهم في قطر 

لجنة الإرث ترد على الادعاءات بوجود مشجعين غير حقيقيين مدفوع لهم في قطر 

ردت اللجنة العليا للمشاريع والإرث على الادعاءات بوجود مشجعين مزيفين مدفوع لهم في قطر، واصفة هذه الادعاءات بأنها غير مفاجئة ومخيبة للآمال.

وقالت اللجنة – في بيان – “مع بقاء أربعة أيام على انطلاق مونديال قطر 2022 ، تتزايد الترقب والإثارة في قطر بينما نستعد لاستقبال العالم”.

وأضافت: “ساهم المشجعون من جميع أنحاء العالم – وكثير منهم جعلوا من قطر موطنًا لهم – في خلق أجواء تشجيعية محلية مؤخرًا، ونظموا جولات مشجعين في جميع أنحاء البلاد ، ورحبوا بالفرق المختلفة في فنادقهم”.

ووفق البيان، “تساءل العديد من الصحفيين والمعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي عما إذا كانوا مشجعين “حقيقيين”.. واللجنة العليا ترفض بشدة هذه الادعاءات، والتي تعتبر مخيبة للآمال وغير مفاجئة في الوقت نفسه”.

وأشار البيان إلى أن العديد من المشجعين التقى بفريق إنجلترا عند وصولهم إلى قطر يوم الثلاثاء ، حيث قال أحد المشجعين لصحيفة التايمز: “لا أحد منا يتقاضى رواتب. نحن معجبون بإنجلترا. لاعبي المفضل هو ديفيد بيكهام ، لكن الآن هو بوكايو ساكا. إذا عرض أحدهم أن يدفع لنا لدعم إنجلترا فسوف نرفضه. نحن مؤيدون حقيقيون. نشأ الكثير منا وهم يشاهدون بيكهام ومايكل أوين. حبنا لهذا الفريق “.

اقرأ ايضاً
شبان يمارسون "الباركور" على أنقاض المنازل المدمّرة بغزة

وأضاف بيان اللجنة العليا: “تتكون قطر وبقية العالم من مجموعة متنوعة من مشجعي كرة القدم ، والعديد منهم يتشاركون في تشجيع منتخبات دول متعددة”.

ووفق البيان، “ففي أماكن مختلفة حول العالم ، يتمتع المشجعون بتقاليد مختلفة وطرق مختلفة للاحتفال ، وفي حين أن هذا قد يتناقض مع ما اعتاد عليه الناس في أوروبا أو أمريكا الجنوبية ، فإن هذا لا يعني أن الشغف بكرة القدم أقل أصالة هنا ، من يتحدث ويلتقي هؤلاء المعجبين يدركون الواقع”.

وختم البيان:”نتطلع إلى مواصلة البناء حتى انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 والتي تمثل حقًا لحظة تربط المشجعين من جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن الطريقة التي يختارون بها دعم فرقهم المفضلة.”

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

ما هي النسخة المونديالية التي تفوق مثيلاتها بالجوائز المالية ؟

ما هي النسخة المونديالية التي تفوق مثيلاتها بالجوائز المالية ؟

تعد بطولة كأس العالم الحالية فيفا قطر 2022 في نسختها الثانية والعشرين هي أكثر بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.