مؤسسة الجيل المبهر تطلق مهرجان الشباب السنوي الرابع في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر

مؤسسة الجيل المبهر تطلق مهرجان الشباب السنوي الرابع في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر

 

أطلقت مؤسسة الجيل المبهر، رسميًا، مهرجان الشباب السنوي الرابع في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر.

مهرجان هذا العام يعد جزءًا من برنامج التبادل المدرسي الذي تقوم عليه المؤسسة والذي استمر على مدار هذا العام  تحت اسم الهدف 22. هذا البرنامج يجمع أكثر من 300 طالب من عدة دول حول العالم لتعليمهم مهارات كرة القدم من أجل التطوير مع التركيز على أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

 

حضر المهرجان سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائبة الرئيس والمديرة التنفيذية لمؤسسة قطر؛ وسعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني، العضو المنتدب للجنة العليا للمشاريع والإرث؛ وسعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث؛ جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا؛ ومنصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم؛ وسعادة الشيخ الدكتور عبد الله بن علي بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مدينة قطر للإعلام؛ والشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمشاريع قطيفان؛ مشتاق الوائلي، كبير مستشاري الأمين العام في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وعضو مجلس إدارة مؤسسة الجيل المبهر؛ بالإضافة إلى ناصر الخوري، المدير التنفيذي لمؤسسة الجيل المذهل؛ كما حضر عدد من الوزراء والسفراء.

اقرأ ايضاً
وزير الخارجية: ملتزمون بجهود مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة

 

أدلى سعادة السيد حسن الذوادي بتصريحات أعلن فيها رسميًا عن انتقال برنامج الجيل المبهر وتحوله إلى مؤسسة، وذلك بعد ما حققته من إنجاز باهر في التأثير على حياة مليون شخص حول العالم. كما ألقى رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو والمدير التنفيذي لمؤسسة الجيل المبهر، ناصر الخوري كلا منهم بكلمة.

 

قدم هذا الحدث من قبل الصحفية مذيعة قناة الجزيرة الإنجليزية  فولي باه ثيبو، كما ألقى الكلمة الرئيسية مالك جندلي، عازف البيانو ومؤسس منظمة بيانوز من أجل السلام، والملحن الفخري المقيم مع متاحف قطر. كما حمل الحفل في طياته مفاجأة، حيث قدمت فرقة Triplet Ghetto Kids عرضًا راقصًا مميزًا.

 

من الجدير بالذكر أن الشركاء الاستراتيجيون لبرنامج الهدف 22 هم وزارة الرياضة والشباب، ووزارة التعليم والتعليم العالي، والاتحاد القطري لكرة القدم، ومؤسسة قطر، ومتاحف قطر، والفيفا، واليونسكو. كما أن أبرز الرعاية هم الخطوط الجوية القطرية، وزوروا قطر، وصندوق قطر للتنمية، ومشاريع قطيفان، وشركة كيو إل إم للتأمين، وإس دي آي للرياضة، وهبلو.

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع رئيس الرابطة البرلمانية اليابانية للصداقة مع دولة قطر

نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجتمع مع رئيس الرابطة البرلمانية اليابانية للصداقة مع دولة قطر

اجتمع سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اليوم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.