خمسة من نجوم التواصل الاجتماعي يحضرون جميع مباريات كأس العالم في الاستادات

خمسة من نجوم التواصل الاجتماعي يحضرون جميع مباريات كأس العالم في الاستادات

 

أعرب خمسة من نجوم منصات التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بحضور جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تتواصل حتى 18 ديسمبر المقبل، بعد فوزهم في مسابقة “عِش كل مباراة”، التي أعلنت عنها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في سبتمبر الماضي.

وأتيحت الفرصة أمام الفائزين في المسابقة لحضور جميع المباريات الأربعة والستين في استادات كأس العالم، وشملت مباراة واحدة في يوم الافتتاح، وثلاث مباريات في ثاني أيام المنافسات، ثم حضور أربع مباريات في اليوم على مدى 11 يوماً، وقد شهد الفائزون إلى الآن قرابة نصف مباريات النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في العالم العربي.

ووقع الاختيار على خمسة من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، وهم بن بلاك، وجابي مارتينز، وأسامة مروة، ومرسيدس روا، وروبن سلوت، لحضور جميع مباريات مونديال قطر 2022، والاستمتاع بالأجواء الحماسية مع الجماهير من أنحاء العالم.

وأمضى المشاركون الخمسة أوقاتاً مميزة مع الأجواء الحماسية المثيرة على مدرجات الاستادات المونديالية الثمانية التي تستضيف منافسات البطولة، ومتابعة مجريات المباريات، التي شهدت مستويات رفيعة من الأداء، مع العديد من المفاجآت وتسجيل أهداف قلبت موازين بعض المباريات في اللحظات الأخيرة.

وقال أسامة مروة، صانع المحتوى على موقع يوتيوب، ولديه أكثر من 5.7 مليون مشترك: “لا شك أن حضور 64 مباراة في مونديال قطر 2022، والذي يعتبر أفضل نسخة من كأس العالم على الإطلاق، أمر رائع وفرصة قد لا تتكرر مرة أخرى.”

اقرأ ايضاً
الأرصاد الجوية: طقس رطب الليلة على الساحل مع غبار عالق في البحر

من جانبه، قال مرسيدس، الذي يتابع قناته على تيك توك أكثر من 7.8 مليون شخص: “تمكنت من مشاهدة ميسي لأول مرة في حياتي، ولقاء ديفيد بيكهام، وهو أمر مذهل لم يخطر في مخيلتي من قبل. أحب كل ما يتعلق بلعبة كرة القدم وأشعر بأن المشاركة في هذه التجربة فرصة مثالية لي، فحضور جميع المباريات في كأس العالم بمثابة حلم تحول إلى حقيقة.”

من جهته أكد بن بلاك، الذي لديه أكثر من 5 ملايين متابع على قناته في تيك توك، أن هدف نجم البرازيل ريتشارلسون الثاني لمنتخب البرازيل في مرمى صربيا كان مذهلاً، وشكل مفاجأة سارة بالنسبة له. كما أشاد بمشجعي البرازيل الذين عززوا الأجواء الحماسية إلى مستويات لم يشهدها من قبل، مع الهتافات والأناشيد التي ملأت المدرجات وأرجاء الاستاد.

وأشادت روبن سلوت بحماس الجماهير، ورأت فيه جانباً ممتعاً للغاية في تجربتها خلال البطولة، وقالت: “الحضور بين المشجعين ومعايشة أجواء الإثارة هي أفضل الجوانب في هذه التجربة المشوقة.”

 

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

ابتكار قميص ذكي لمساعدة الصم على التواصل مع الناطقين

ابتكار قميص ذكي لمساعدة الصم على التواصل مع الناطقين

قميص ذكي لمساعدة الصم على التواصل مع الناطقين شاركت طالبات مدرسة السلام الابتدائية للبنات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.