«حمد الطبية» تطلق فعاليات مع المرضى احتفالاً باليوم الوطني

«حمد الطبية» تطلق فعاليات مع المرضى احتفالاً باليوم الوطني

أكدت مؤسسة حمد الطبية الاستمرار في تنفيذ خطط التوسعات والتطوير لتلبية كافة احتياجات سكان الدولة من المواطنين والمقيمين من الرعاية العلاجية وفقاً لأرقى المستويات العالمية.  ووفقاً لبيان بمناسبة اليوم الوطني الدولة، تشارك المستشفيات والإدارات التابعة لمؤسسة حمد الطبية في إحياء اليوم الوطني من خلال عدة فعاليات يتم اقامتها بمشاركة المرضى احتفالاً بهذه المناسبة حيث يتم تقديم العديد من الأنشطة التوعوية والنصائح الصحية والمعلومات عن خدمات المؤسسة العلاجية والبحثية. وأعرب السيد علي عبدالله الخاطر، رئيس لجنة الاتصال العليا للرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة، رئيس الاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية؛ عن تقدير المؤسسة وكافة العاملين بها للدعم الكبير من جانب الدولة لتطوير الخدمات العلاجية في مؤسسة حمد الطبية وكذلك في كافة المرافق الصحية الأخرى.
وقال:» في ظل ما تحقق من إنجازات هائلة في المجال الصحي في الدولة فقد أسهم ذلك في تعزيز مكانة الدولة على المستويين الإقليمي والدولي، ويفخر كافة العاملين في مؤسسة حمد الطبية بأنهم جزء من المنجزات التي نشهدها في قطاع الرعاية الصحية».
وأضاف:» تحتفل المؤسسة باليوم الوطني لهذا العام ونحن نشهد النجاح المبهر الذي حققته دولة قطر في استضافتها لأكبر حدث رياضي على المستوى الدولي وهو بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، لافتا إلى نجاح القطاع الصحي بكافة مكوناته في توفير الخدمات الصحية والرعاية العلاجية لمن يحتاجون إليها من زوار البلاد من مشجعي البطولة من كافة الجنسيات، وقال» سوف يكون هؤلاء المراجعون خير سفراء لبلادنا حين يعودوا إلى أوطانهم وقد شهدوا تجربة راقية في دولة قطر ليس في المجال العلاجي فحسب، ولكن في كافة النواحي التي تعاملوا معها أثناء تواجدهم في البطولة «.

اقرأ ايضاً
المخترعون القطريون يحصلون على 4 ميداليات في معرض جنيف الدولي للاختراع

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

وزير البلدية يلتقي مدير عام «الإسلامية للأمن الغذائي»

وزير البلدية يلتقي مدير عام «الإسلامية للأمن الغذائي»

التقى سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية بمكتبه أمس، مع سعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.