كريستيانو رونالدو يوقع رسمياً للنصر السعودي حتى 2025

كريستيانو رونالدو يوقع رسمياً للنصر السعودي حتى 2025

قالت قناة العربية السعودية، اليوم الجمعة، إن نادي النصر السعودي تعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، بدءاً من يناير المقبل حتى صيف عام 2025. ونقلت القناة السعودية عن مصادر -لم تسمها- أن الصفقة تمت بين النادي السعودي ونجم الكرة البرتغالية، لكنها لم تكشف عن تفاصيل إضافية.

بدورها أكدت قناة “الإخبارية” السعودية (رسمية)، توقيع النجم البرتغالي على عقد انتقاله إلى صفوف نادي النصر، في صفقة وصفتها بـ”القياسية”. وأوضحت أن عقد رونالدو مع ناديه الجديد النصر يمتد إلى 1 يناير 2025، كاشفة أن التوقيع جاء بعد إكمال “الدون” الفحوصات الطبية الأولية بنجاح في العاصمة الإسبانية مدريد. 

وأشارت إلى أن تقديم كريستيانو رونالدو سيكون بحفل كبير وبحضور الجماهير النصراوية في ملعب “مرسول بارك”، في وقت يحدد لاحقاً. وكانت شبكة “سي بي إس سبورتس” الأمريكية كشفت، الاثنين الماضي، أن نادي النصر السعودي حجز موعداً لإجراء فحص طبي لكريستيانو رونالدو.

ونقلت الشبكة عن مصدر بالنادي أن الفحص الطبي لرونالدو يأتي في إطار عملية استكمال استقدامه للعب في الدوري السعودي للمحترفين. والشهر الماضي، قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الاستغناء عن رونالدو، بعدما أجرى الأخير حواراً تلفزيونياً هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي للشياطين الحمر.

اقرأ ايضاً
أزمة في مانشستر يونايتد بسبب قميص رونالدو

وفي وقت سابق من ديسمبر الجاري، ذكر تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن اللاعب يعتزم توقيع عقد لمدة سبع سنوات مع نادي النصر السعودي، منها عامان ونصف كلاعب، على أن يمثل السعودية سفيراً لها لملفها المشترك مع مصر واليونان لتنظيم بطولة كأس العالم 2030 خلال المدة المتبقية من العقد.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى اليونايتد في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة القارية.

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

ا

ا

المصدر: بي ان سبورت اقرأ ايضاًأزمة في مانشستر يونايتد بسبب قميص رونالدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.