رونالدو يصل الرياض مساء اليوم وتقديمه للجماهير الثلاثاء

رونالدو يصل الرياض مساء اليوم وتقديمه للجماهير الثلاثاء

استقرت إدارة نادي النصر السعودي على الموعد النهائي الخاص بوصول النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الرياض بعد إتمام صفقة انتقاله نهائياً.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية ليل الأحد/الاثنين، أنه من المنتظر وصول رونالدو إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض على متن طائرة خاصة عند الساعة 11 مساء اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر صالة الطيران الخاص.

وأشارت إلى أن رونالدو لن يصل بمفرده، حيث سيكون رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، مبينة أنه سيمنع الاستقبال الجماهيري لكريستيانو رونالدو، سواء في المطار أو محيطه. وكشفت أن الدولي البرتغالي سيخضع لكشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

ولفتت إلى أن النجم البرتغالي سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم. وطبقاً لصحيفة “الرياضية”، فإنه ينتظر أن تقوم إدارة النصر بإقامة حفل استقبال ضخم لرونالدو، وذلك في ملعب “مرسول بارك” معقل الفريق، والذي سيقام يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضاً
منتخب السعودية لكرة القدم يودع ألعاب طوكيو بخسارة أمام البرازيل

وينتظر أن يلقي النجم البرتغالي كلمة قصيرة أثناء الحفل، فيما يتم بحث إمكانية نقل تدريبات الفريق في هذا اليوم إلى الملعب، ليكون متاحاً للجماهير في حضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن شراء تذاكر حضور حفل تقديم رونالدو في ملعب “مرسول بارك” لن يكون مرتبطاً بتذاكر مُباراة النصر ضد الطائي يوم الخميس المقبل. ومساء الجمعة الماضي، أعلنت إدارة نادي النصر تعاقدها الرسمي مع كريستيانو رونالدو.

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

ما هي النسخة المونديالية التي تفوق مثيلاتها بالجوائز المالية ؟

ما هي النسخة المونديالية التي تفوق مثيلاتها بالجوائز المالية ؟

تعد بطولة كأس العالم الحالية فيفا قطر 2022 في نسختها الثانية والعشرين هي أكثر بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.