رونالدو: أنا عالمي.. وفضلت النصر السعودي على العديد من العروض الأوروبية

رونالدو: أنا عالمي.. وفضلت النصر السعودي على العديد من العروض الأوروبية

أكد أسطورة كرة القدم البرتغالي لاعب النصر الجديد كريستيانو رونالدو، أنه يفتخر باتخاذه قرار الانضمام إلى نادي النصر، واصفا ذلك بأنه تحد جديد له في قارة آسيا، معربا عن شكره لنادي النصر على هذه الفرصة. وأكد رونالدو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام، اليوم (الثلاثاء) إنه مستعد للعب مع نادي النصر، وبدء مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، ويسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية، كاشفا أنه رغم تلقيه العديد من العروض من أوروبا وأستراليا والبرتغال وأمريكا والبرازيل، إلا أنه اختار نادي النصر بعد أن أعطى كلمته للنادي.

وأشار في حديثه خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن انضمامه إلى نادي النصر لم يكن بسبب كرة القدم فقط، بل هو فرصة عظيمة لتغيير عقلية الأجيال الجديدة، وأفاد بأنه ممتن لنادي النصر لإعطائه الفرصة للعب، إضافة إلى التاثير ولعب دور إيجابي على المجتمع الرياضي بحسب وسائل إعلام محلية.

ووصف الدوري السعودي بأنه يتميز بتنافسية كبيرة، مشيدا بتطور الكرة السعودية، والتي انعكست على فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مونديال كأس العالم 2022، مبدياً استعداده لدعم تطور القطاع الرياضي في السعودية، وشدد بقوله: «لا تهمني ماهي ردة فعل الناس حول قرار وجودي هنا مع النصر، كسرت كل الأرقام القياسية في أوربا وأريد كسر الأرقام في آسيا، في أوروبا قمت بكل شيء تقريبا، الآن سأخوض تجربة جديدة».

اقرأ ايضاً
برشلونة تسعى لتجديد عقدها مع ميسي بـ 240 مليون يورو

وأعرب كريستيانو رونالدو عن تطلعه إلى لعب المباراة القادمة للنصر إذا قرر المدرب ذلك، وقال: «جئت إلى نادي النصر للفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد، عائلتي أظهرت دعما كبيرا لي وأشكر الترحيب السعودي الحار بقدومي». وعند سؤاله عن الكرة السعودية، قال: «في هذا العصر كل المنتخبات جاهزة ومنظمة، وكلها قادرة على التحدي في كأس العالم، لا ننسى ما قدمه المنتخب السعودي، بالنسبة لي هذه نقلة نوعية». بعد ذلك دخل رونالدو مع عائلته إلى أرض ملعب مرسول بارك وقال: أشكركم على هذا الترحيب وبالعربية “أنا العالمي”.

المصدر: بي ان سبورت

شاهد أيضاً

ما هي النسخة المونديالية التي تفوق مثيلاتها بالجوائز المالية ؟

ما هي النسخة المونديالية التي تفوق مثيلاتها بالجوائز المالية ؟

تعد بطولة كأس العالم الحالية فيفا قطر 2022 في نسختها الثانية والعشرين هي أكثر بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.