ماسك يصبح الشخصية الأكثر متابعة على «تويتر»

ماسك يصبح الشخصية الأكثر متابعة على «تويتر»

يُعد الملياردير الأميركي إيلون ماسك الآن الشخصية الأكثر متابعة عبر موقع «تويتر».
أصبح ماسك، وهو أيضاً مالك المنصة ورئيسها التنفيذي، صاحب الحساب الأكثر متابعة عندما وصل إلى ما يقرب من 133.05 مليون متابع، متجاوزاً الرئيس الأميركي الأسبق باراك أوباما، الذي لديه نحو 133.04 مليون متابع، وفقاً لشبكة «فوكس نيوز».
وحساب المغني الكندي جاستن بيبر هو ثالث أكثر الحسابات متابعة مع 113.31 مليون متابع. وتشمل أشهر حسابات المنصة تايلور سويفت وكايتي بيري وريهانا وكريستيانو رونالدو ودونالد ترمب وليدي غاغا.
يمكن أن يُعزى صعود ماسك إلى الحساب الأكثر متابعة، إلى عدد المرات التي يغرد بها – عادةً مرات عدة يومياً – مقارنةً بأوباما الذي يغرد مرات عدة خلال أسبوع معين، وبيبر الذي كانت آخر تغريدة له في ديسمبر. كما يأتي ذلك بعد أشهر من شراء ماسك موقع «تويتر» مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر 2022.
وتعرّض ماسك، وهو أيضاً مؤسس شركتي «تسلا» و«سبيس إكس»، لانتقادات شبه مستمرة منذ توليه إدارة الشركة بسبب قراره الاستغناء عن عديد من الموظفين، وقراره اتخاذ إجراءات صارمة بشأن العمل من بُعد.
وأجرى أيضاً عدداً من التغييرات على النظام الأساسي، وأحياناً يوقف هذه التغييرات في غضون دقائق، مما يسبب بعض الارتباك بين المستخدمين.

اقرأ ايضاً
شاهد فعالية منظومة "أوسا" للدفاع الجوي في مكافحة الدرونات الأوكرانية (فيديو)

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

السفر الى جورجيا

السفر الى جورجيا – أجمل الأماكن في تبليسي وأهم النصائح والإحتياطات

تبليسي، جورجيا، من ميدان الحرية النابض بالحياة إلى قلعة ناريكالا التاريخية مرورًا بجسر السلام الفريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *