فيلم " سوبر ماريو " يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية وبعائدات تصل إلى أكثر من مليار دولار في مختلف أنحاء العالم

فيلم ” سوبر ماريو ” يواصل تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية وبعائدات تصل إلى أكثر من مليار دولار في مختلف أنحاء العالم

يواصل فيلم الرسوم المتحركة ” ذي سوبر ماريو بروذرز موفي ” تصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي، محققا عائدات بلغت 1,02 مليار دولار أمريكي في مختلف أنحاء العالم في أربعة أسابيع.
والفيلم من إخراج أرون هورفاث ومايكل جيلينيك ومن بطولة كريس برات، أنيا تايلور، تشارلي داي.
وتتمحور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والخيال، حيث يعمل البطل ماريو في مهنة السباكة ويسافر عبر متاهة تحت الأرض برفقة شقيقه لويجي، وسرعان ما يخوض الثنائي العديد من المغامرات معا على أمل إنقاذ الأميرة.
واحتفظ فيلم الرعب ” إيفيل ديد رايز ” بالمركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي، بإيرادات بلغت بـ12,2 مليون دولار، الفيلم من إنتاج “وورنر براذرز”، وتؤدي ليلي ساليفان وأليسا ساذرلاند البطولة في الفيلم في دور شقيقتين تقاتلان مجموعة من المخلوقات.
وحل في المركز الثالث الفيلم الكوميدي الدرامي ” آر يو ذير غاد – إتس مي مارجريت ” بإيرادات بلغت 6,8 مليون دولار، الفيلم من إخراج كيلي فريمون، وبطولة ريتشيل ماكآدامز وكاثي بيتس، ويتناول الفيلم في إطار كوميدي عائلة مارجريت البالغة من العمر 11 عاما تنتقل من المدينة إلى الضواحي، وتصطدم بأصدقاء جدد.
كما احتفظ فيلم الأكشن ” جون ويك: تشابتر4″  بالمركز الرابع الذي أحتله الأسبوع الماضي بإيرادات بلغت عائدات بخمسة ملايين دولار، والفيلم من إخراج تشاد ستاهيلسكي وبطولة كيانو ريفز الذي يتولى في هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام “جون ويك” الشهيرة دور قاتل محترف يحارب مجموعة إجرامية دولية.
وحل في المركز الخامس فيلم الخيال ” ستار وورز: إبيسود 6 – ريتورن أوف ذي جيداي ” بإيرادات بلغت 4,8 مليون دولار، والفيلم من إخراج ريتشارد ماركاند وبطولة مارك هاميل وهاريسون فورد وكاري فيشر.
وهو الفيلم الثالث الذي يصدر في حرب النجوم والسادس من حيث التسلسل الزمني الداخلي، وهو أول فيلم يستخدم فيه تكنولوجيا THX.

اقرأ ايضاً
نمو أورام غريبة في أسماك أنتاركتيكا يؤدي إلى تفشي المرض بين الكائنات الحية!

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

 
                            
                    "المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة".. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة للفتيات (فيديو)

  "المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة".. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة للفتيات (فيديو)

  “المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة”.. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *