«الفرقان» الإعدادية تكرم المتفوقين من الطلاب والمعلمين والعاملين

«الفرقان» الإعدادية تكرم المتفوقين من الطلاب والمعلمين والعاملين

كرمت مدرسة الفرقان الإعدادية للبنين، الطلبة المتميزين في اختبار منتصف الفصل الدراسي الثاني والطلبة المثاليين من منتسبيها ضمن نهجها التحفيزي داخل البيئة المدرسية، بحضور السادة أولياء أمور الطلاب وإدارة المدرسة.
 كما كرمت المدرسة المثاليين من المعلمين والإداريين والعاملين بالمدرسة؛ سعيا للحفاظ على المستوى الأكاديمي والدراسي لدى الطلاب والكفاءة المهنية لدى المعلمين والإداري والعامل فالمدرسة أخذت على عاتقها أن تكون من رواد المدارس الخاصة في الدولة.
وأكد الأستاذ عرفة المحمدي مدير مدارس الفرقان، ان هذا التكريم الذي تحرص مدارسنا عليه كسياسة تحفيزية ضمن إستراتيجيتها إثارة لحماسة الطلاب نحو التفوق والمثالية، وتشجيعا على المنافسة فيما بينهم لإثبات مهاراتهم وقدراتهم بما يعود على أمتهم بالخير والنماء، وتعمل المدارس على وجودها بين جميع منتسبيها معلمين وإداريين وعاملين؛ تحسينا للأداء وإتقانا للعمل، من خلال تحفيزهم وتشجيعهم على الأداء الأفضل بما يضمن مواصلة ازدهارنا واستمرار تفوقنا وريادتنا. فيما هنأ الأستاذ محمود مرسي. مدير المدرسة؛ الطلاب المتفوقين والمثاليين، مؤكدا أن هذا التكريم جاء إيمانًا بواجبنا تحفيزا وتقديرا لما وصلوا إليه، من تفوق ومثالية ونبوغ، واشتمالا على معايير المثالية حتى حققوا أعلى معاييرها، فحصدوا اليوم الجوائز وحصلوا على شهادات التقدير. 
وأضاف مرسي أنه «لا يمكننا أن نغفل عن شكر طاقم التدريس، الذين كانت جهودهم – بفضل الله سر النجاح والتفوق، فحقَّ لهم كذلك التكريم والتبجيل».

اقرأ ايضاً
القادمين من قطر يدخلون للمغرب دون حجر صحي

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *