محاكي التغريز
محاكي التغريز

محاكي التغريز … أفضل ألعاب الفيديو لقيادة السيارات 2023

لعبة محاكي التغريز و حوادث السيارات

لا أعرف لماذا، لكن كل واحد منا تقريبًا لديه اهتمام غريب بحوادث السيارات. بالطبع، ليس في الواقع وليس في الموقف الذي نكون فيه خلف عجلة القيادة، لكن الفيزياء الواقعية للألعاب ومشاهدة السيارات وهي تدمر مسلية للغاية بل وتسبب الإدمان.
تم إنشاء ألعاب مثل Wreckfest بهذه الفلسفة (تدمير السيارات)، وكان تدمير السيارات في سلسلة GTA قبل صدور لعبة محاكي التغريز أحد أكثر الأشياء الممتعة التي يمكننا القيام بها.إذا كنت قد استمتعت بتجربة Wreckfest أو كنت دائمًا مهتمًا بحوادث السيارات وترغب في تصميمها بنفسك، فإن لعية محاكي التغريز BeamNG.Drive تناسبك بشدة. تعتمد جميع أجزاء لعبة محاكي التغريز وعالمها على الحوادث وتصميمها.

فيزياء ورسومات اللعبة من نوع Soft Body الذي يحاكي حركات الأشياء وتفككها بأكثر طرق واقعية ممكنة. من المحتمل أن يوفر معرض الصور أدناه فهمًا أفضل لقوة محرك رسومات اللعبة والفيزياء الفعلية.

تحتوي لعبة محاكي التغريز حاليًا على 7 أوضاع مختلفة، وسيتم إضافة الوضع الثامن في المستقبل القريب.
تقريبًا باستثناء قسم Freeroam ، والذي يعد الأفضل بلا شك، بقية تعديلات BeamNG. Drive هي لعبة صغيرة وتحديات قصيرة يجب أن تحاول فيها الحصول على ميدالية برونزية على الأقل (والتي، بالطبع، في لعبة الميدالية، التروس هي 3 إلى 1). لكن قسم Freeroam يضع كل شيء تحت سيطرتك حتى تتمكن من الاستمتاع بحرية غير محدودة للعبة.ما عليك سوى اختيار واحدة من الخرائط المختلفة للعبة مثل إيطاليا وأمريكا والآن يمكنك اختيار السيناريو والإعداد المفضل لديك. في قسم السيارات، هناك العديد من السيارات، من السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي إلى الشاحنات والمقطورات وحتى الأجهزة المختلفة مثل المبشرة الميكانيكية للاختيار من بينها.

يمكن أيضًا تحديد موضع هذه العناصر والسيارات باستخدام الكاميرا المجانية للعبة. بيمنج. محاكي التغريز يتيح لك أيضًا تعيين أوضاع AI بسيطة للسيارات الأخرى. على سبيل المثال، أي سيارة غير السيارة التي اخترتها ستطاردك أو تهرب منك.

لعبة BeamNG Drive

 

اقرأ ايضاً
هل ستفتح الغواصة "بيلغورود" جبهة جديدة للحرب الباردة في المحيط؟

لكن الورقة الرابحة الرئيسية لـ محاكي التغريز أنه يحتوي مثل معظم الألعاب المستقلة الإبداعية الأخرى، على محتوى تم إنشاؤه له من خلال تمييز اللاعبين والمطورين. على سبيل المثال، إذا لم تكن عناصر اللعبة الأساسية والسيارات كافية لك، فانتقل إلى قسم تعديل اللعبة للعثور على قائمة طويلة من التعديلات المختلفة من السيارات الحقيقية من Bugatti إلى الحافلات الطائرة وطائرات الحرب العالمية الثانية.

لا تقتصر تعديلات اللعبة الجديدة على المركبات ويمكنك أيضًا العثور على بعض من أفضل وأغرب الخرائط المصممة في عالم ألعاب الفيديو في هذه القائمة. يسمح لك أحد تعديلاته ، المسمى Track Builder، بعمل نفس الخرائط وإنشاء سيناريوهات مختلفة لمشاركتها مع الآخرين.

 

لعبة BeamNG Drive

 

بالحديث عن المشاركة، أعتقد شخصيًا أن النشاط والهدف الأكثر إمتاعًا في محاكي التغريز  أنه يقوم بإنشاء هذه السيناريوهات وإنشاء مقاطع فيديو قصيرة. تتمتع اللعبة في مجال تسجيل الفيديو وتسجيله أيضًا بقدرات بسيطة وأساسية و جيدة، حيث بدأ العديد من مستخدمي YouTube المشهورين في إنشاء مقاطع فيديو غير عادية لا تقل عن أفلام الحوادث الحقيقية.

العيب الوحيد في BeamNG. القيادة ليست مثالية على الأنظمة الضعيفة وحتى المتوسطة، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدم اكتمال اللعبة والوصول المبكر لها، ومن المتوقع أن تتحسن بمرور الوقت.

للحصول على تجربة ألعاب سلسة وخالية من المشاكل، يوصى بأن يكون لديك نظام به بطاقة رسومات (كرت شاشة) GTX 970 على الأقل (أو ما يعادله من AMD) ومعالج Ryzen 7 أو Core i7. يتم إصدار BeamNG Drive فقط على منصة الكمبيوتر الشخصي ويمكنك شرائه من متجر Steam. بالطبع ، يمكن أيضًا العثور على الإصدار الرقيق من اللعبة على مواقع الويب المحلية.

المصدر: قطرعاجل+ رصد 

شاهد أيضاً

 
                            
                    "المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة".. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة للفتيات (فيديو)

  "المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة".. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة للفتيات (فيديو)

  “المدرسة تلبي أوهام صبي يتظاهر بأنه فتاة”.. غضب بعد فوز عداء متحول في مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *