مؤسسة "مبادرة مستقبل الاستثمار" تنظم مؤتمرها السابع في أكتوبر المقبل

مؤسسة “مبادرة مستقبل الاستثمار” تنظم مؤتمرها السابع في أكتوبر المقبل

أعلنت مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute)، أنها ستنظم النسخة السابعة من مؤتمرها السنوي خلال الفترة الممتدة بين يومي 24 و26 أكتوبر، تحت عنوان “البوصلة الجديدة”.
وأوضحت المؤسسة، أنها ستعقد النسخة السابعة للمرة الأولى من نوعها على نظام العضوية السنوية، ليقتصر بذلك حضور القمم والمؤتمرات الخاصة بها على أصحاب العضويات والشركاء الإستراتيجيين وضيوفهم، بالإضافة إلى عدد كبير من صناع القرار والقادة الدوليين، لافتة إلى أنها ستسلط الضوء على تأثير الحوارات العالمية في تجاوز الأوقات المضطربة اليوم.
وفي هذا الصدد، قال ريتشارد أتياس الرئيس التنفيذي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، في بيان، إن موضوع المؤتمر الرئيسي يشير إلى أن البوصلة، كرمز، تمثل الهدف المطلوب أكثر من أي وقت مضى في وقتنا الحالي وهو التوجيه والإرشاد، لافتا إلى أنه من الضروري أن يجتمع مجتمع مؤسسة ” مبادرة مستقبل الاستثمار” معا لإعادة تصميم بوصلة جديدة كأداة للملاحة والإلهام.
وتوقع أن يستقطب مؤتمر هذا العام في مدينة الرياض 5 آلاف ضيف و500 متحدث في عدة موضوعات، حيث ستكون المحادثات مدعمة بالبيانات لإضافة مزيد من الموضوعية بدلا من الاعتماد على الآراء الشخصية.
يذكر أن مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute) هي مؤسسة عالمية غير ربحية ذات ذراع استثماري، وتعمل على تحويل الأفكار إلى حلول واقعية في أربعة مجالات حيوية تتمثل في: الذكاء الاصطناعي والروبوتات، والتعليم، والرعاية الصحية، والاستدامة.

اقرأ ايضاً
البنتاغون بصدد إنتاج صهريج طائر يشحن الدرونات بالليزر

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

علامة نيسان ترتقي بأداء محركاتها وحمايتها من خلال استخدام الزيوت الأصلية

علامة نيسان ترتقي بأداء محركاتها وحمايتها من خلال استخدام الزيوت الأصلية

صمم خصيصاً للسوق المحلي لتوفير أفضل أداء محرك لعشاق السيارات في قطر  المصدر: جريدة العرب القطرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *