أدوات ذكــــيّـة للـعـــام الدراســـي

أدوات ذكــــيّـة للـعـــام الدراســـي

أعلنت شركة هواوي عن مجموعة من الأجهزة الذكية التي تلائم مختلف الفئات السنية والمراحل الدراسية لتسهل على أولياء الأمور الحصول على أفضل الخيارات لأبنائهم في المذاكرة ومراجعة الدروس سواءً كانوا يتعلّمون من البيت أو من المدرسة.
يأتي في صدارة هذه الأجهزة 
MateBook D15 وهو حاسوب شخصي أنيق وعصري وقوي ومثالي للعمل والترفيه على حدٍ سواء. يتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة مريحة للعين، ومعالج Intel® Core ™ سريع من الجيل الحادي عشر، بالإضافة إلى إمكانيات الجهاز الفائق التي تتيح تجربة مكتبية ذكية. كما تتميز الشاشة بدعم متعدد اللمس، ونسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 71 %، ونسبة عرض إلى ارتفاع مريحة تبلغ 16:9 مع عمر البطارية الذي يدوم طويلاً يجعل الحاسوب ملائما للعمل والدراسة على حد سواء.
ويمكن استخدام التابلت  MatePad Air الأنيق والقوي والمتنوّع القدرات للعمل والدراسة في أي وقت ومن أي مكان فهو يأتي مع برامج مكتبية احترافية، وتجربة تدوين ملاحظات متقدّمة.
يتميّز MatePad Air بشاشة العرض الكامل بحجم 11.5 بوصة بدقّة تصل إلى 2800 1840x بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، مما يمنح مساحة أكبر للشاشة من نسبة الشاشات 16:10 المعتادة. ولهذا فهو يخدم كلًّا من الأغراض المكتبيّة والترفيهية. كما أنه أول جهاز تطلقه هواوي يدعم أعلى معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز.
كما يعمل التابلت بتوافق شديد قلم HUAWEI M-Pencil (الجيل الثاني) لتحقيق أسرع معدّل استجابة عند الرسم.
وتبلغ سماكة التابلت 6.4 ملم فقط ويزن 508 جم، ويمتلك بطارية هائلة تبلغ 8300 ملي أمبير/ الساعة مع شاحن سريع 40 واط بخاصية الشحن السريع من هواوي. 
وتُعدّ سماعات الأذن اللاسلكية HUAWEI FreeBuds أداة رائعة للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية والمحاضرات عبر الإنترنت، وتأتي سماعات الأذن هذه بتصميمٍ عصري. فهي ذات شكل منحني جميل يناسب محيط الأُذنين، مما يجعلها مريحة حتى لو تم ارتداؤها لفترات طويلة. كما أنها تتميّز بالشحن السريع وأدوات تحكم باللمس المريحة للغاية. والأفضل من هذا كله هو ميّزة إلغاء الضوضاء إلى آفاق جديدة التي توفر تجربة استماع غامرة. كما تحتوي سماعات الأذن على ثلاثة ميكروفونات وبعض الخوارزميات المتقدمة للحد من الضوضاء. 

اقرأ ايضاً
بالفيديو 4 قتلى و150 مفقودا في انهيار مبنى سكنيا بمدينة "ميامي" الأمريكية

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

إنقاذ فتاة روسية علقت بين جدارين في مكان ضيّق 3 أيام (فيديو)

إنقاذ فتاة روسية علقت بين جدارين في مكان ضيّق 3 أيام (فيديو)

تمكنت قوات وزارة الطوارئ الروسية من إنقاذ فتاة في مدينة سوتشي، كانت قد علقت 3 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *