فضائيون أم نيزك.. حفرة كبيرة على شاطئ إيرلندي تثير الجدل (فيديو)

فضائيون أم نيزك.. حفرة كبيرة على شاطئ إيرلندي تثير الجدل (فيديو)

أثارت حفرة كبيرة ظهرت على أحد شواطئ إيرلندا الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين من يقول إنها نيزك أو ربما تعود لفضائيين، وبين من يقولون إنها من صنع البشر.

إقرأ المزيد
هل

هل “المخلوقات الفضائية المكسيكية” قابلة للأكل؟ فيديو متداول يثير الضجة على “X”

وأفادت تقارير إعلامية بأن رجلا عثر على الحفرة على شاطئ بورتمارنوك بالقرب من دبلن، حيث يعتقد أنها نشأت نتيجة لضربة نيزك، خاصة أنه تم العثور على صخرة سوداء داخلها، يمكن أن تكون بقايا النيزك المعني.

وسارعت شركة “فيرجين ميديا Virgin Media News” للوصول إلى مكان الحادث، حيث قال أحد المراسلين: “يُشتبه بأن الحفرة ناتجة عن نيزك في دبلن”، وأضاف وهو يحمل الصخرة بين يديها: “إنها أثقل مما قد تبدو. مسطحة من جانب واحد، وتتضمن علامات حروق على الجانب”.

وأشار المراسل إلى أنه سيتم تحليل الصخرة للتأكد من أنها تعود لنيزك. في غضون ذلك، شارك بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو مثير عن الحفرة.

اقرأ ايضاً
أتخمت بالسياح.. البندقية تفرض ضريبة على الزيارات اليومية

حيث نشر حساب على موقع “X” لقطات لرجلين يحفران الحفرة بأنفسهما، وأرفقه بتعليق: “نشرت Virgin Media News تقريرا عن حفرة على شاطئ بورتمارنوك والتي قد تكون نتيجة لحدث كوني. لكن في الواقع قام بعض الرفاق بحفرها حرفيا في اليوم السابق بمجرفة طفل”. وأضاف: “الطريقة التي كان يتحدث بها الرجل عن كون الصخرة نيزك جعلتني أبكي”.

المصدر: “indy100”

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

آلاف المواطنين في مالي يشاركون بترميم أكبر مسجد طيني في العالم (صور)

آلاف المواطنين في مالي يشاركون بترميم أكبر مسجد طيني في العالم (صور)

شارك آلاف الماليين في عملية إعادة الترميم السنوية لجامع جينيه الكبير وسط البلاد، أكبر مبنى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *