أمل كبير في فوز المنتخب القطري بـ «خليجي 82»

أمل كبير في فوز المنتخب القطري بـ «خليجي 82»

في خبر نشرته «العرب» عام 1982، وقبل البدء في دورة الخليج السادسة، أوضح الأستاذ سعد الرميحي، والذي كان رئيساً للوفد الإعلامي بالبطولة، أن المنتخب القطري يعمل من أجل الفوز بالبطولة الخليجية، مشيراً إلى أن هناك أملا كبيرا في نيل الكأس الخليجية، أو الحصول على مركز متقدم.. وجاء في الخبر:
أكد السيد سعد الرميحي رئيس الوفد الاعلامي القطري لدورة الخليج السادسة لكرة القدم ان المنتخب الوطني القطري يعمل من أجل الفوز ببطولة كأس الخليج، التي تبدأ في ابو ظبي يوم 19 مارس الحالي. وقال في حديث نشرته صحيفة البيان – الصادرة في دولة الإمارات امس ان الأمل كبير في فوز الفريق القطري بالبطولة او على الأقل في الحصول على مركز متقدم.. مشيرا إلى ما وفرته دولة قطر للمنتخب القطري من الامكانيات وخاصة ما يتعلق منها بوجود أفضل جهاز تدريب. وربط السيد الرميحي بين استعدادات المنتخب القطري وامله في الفوز ببطولة الخليج وبين النجاح الذي حققه منتخب الشباب القطري في بطولة شباب اسيا باستراليا.
واوضح في حديثه ان اتحاد كرة القدم في قطر قد وضع خطة طموحة تهدف إلى تطوير كرة القدم في الدولة والوصول الى نهائيات كأس العالم عام 1986 والاستعداد لدورة الألعاب الاسيوية المقرر اقامتها بالهند في أواخر العام الحالي .
 وأشاد السيد الرميحي بما حققته دورات الخليج السابقة في اهداف اوصلت الكرة الخليجية إلى المستوى العالمي.. ودعا الى اعطاء فرصة للناشئين في دورات الخليج القادمة.

اقرأ ايضاً
كيف رد مذيع الجزيرة على محام مصري أشعل سيجارة على البث المباشر؟

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

لماذا لا ينصح بغسل الأطباق بمساحيق الغسيل؟

لماذا لا ينصح بغسل الأطباق بمساحيق الغسيل؟

أعلن الدكتور سيرغي تشيخوف الأستاذ المشارك في قسم الخبرة البيطرية والصحية والسلامة البيولوجية في جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *