سلطان الحميدي
سلطان الحميدي

سلطان الحميدي، الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية + صور

من هو سلطان الحميدي وما هي تفاصيل مسيرته المهنية ؟ كل ذلك واكثر على موقع قطر عاجل

تويتر سلطان الحميدي

سلطان عبدالعزيز الحميدي، الذي تم تعيينه مؤخرًا كالرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، يعتبر واحدًا من القادة البارزين في مجال الخدمات المصرفية والتنمية. عندما تولى هذا المنصب الجديد.

قدم الحميدي شكره الجزيل لرئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على الثقة التي وضعوها فيه. كما قدم احترامه وتقدير لسلفه، إبراهيم الراشد، لمساهماته البارزة والمبادرات المتقدمة التي ساعدت في تحقيق رؤية بنك التنمية الاجتماعية.

“اليوم، برفقة زملائي الملتزمين، ننطلق في رحلة جديدة تهدف إلى تعزيز الرؤية التنموية والمبتكرة لبنك التنمية الاجتماعية”، هكذا أعرب سلطان الحميدي عن تطلعاته وطموحاته في تحقيق أهداف البنك.

يتمتع سلطان الحميدي بخبرة واسعة ومتنوعة في عدة قطاعات حيوية، بما في ذلك البنوك والاتصالات والطاقة. لقد شغل مناصب مهمة في قطاع البنوك، بما في ذلك نائب الرئيس ورئيس البطاقات في بنك الجزيرة، ورئيس القنوات البديلة في بنك الراجحي. وقبل توليه دوره الحالي، كان الحميدي نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في بنك التنمية الاجتماعية منذ عام 2019.

اقرأ ايضاً
يوميات امرأة حامل في غزة: "بكاء مولودتي يعني أننا لا نزال على قيد الحياة"

بفضل مهاراته وخبرته، ساهم الحميدي بشكل فعال في تحسين أداء الفرق وتنفيذ المشاريع بنجاح في إطار تنموي استراتيجي. وقبل توليه منصبه الحالي، شغل أيضًا مناصب مهمة في شركات الاتصالات والطاقة، مما أضاف إلى تنوع خبرته وعمقها.

ماذا درس سلطان الحميدي

يحمل سلطان الحميدي درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود، ودرجة البكالوريوس في هندسة النظم من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مما يعكس التحصيل الأكاديمي القوي الذي يدعم مسيرته المهنية الناجحة.

سلطان عبدالعزيز الحميدي
سلطان عبدالعزيز الحميدي

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سلطان بمهارات قيادية استثنائية وقدرة على بناء علاقات موثوقة مع الشركاء والعملاء، مما يجعله شريكًا متميزًا في تحقيق النجاح وتعزيز التطور في المؤسسات التي يعمل فيها. كما يتمتع برؤية استراتيجية واسعة النطاق، تمكنه من تحديد الفرص وتطوير الاستراتيجيات الفعّالة لتحقيق الأهداف المحددة.

وقد ترك بصمته الإيجابية في كل منظمة خدم فيها، من خلال توجيهها نحو التميز والابتكار والنمو المستدام. فهو يؤمن بقوة العمل الجماعي وأهمية بناء فرق عمل قوية ومتكاملة تعمل بروح الانتماء والتعاون.

يعكس سلطان القيم الأساسية للنزاهة والاحترام والتميز في الأداء، ويعتبر الالتزام بالمعايير الأخلاقية والمهنية عنصرًا أساسيًا في كل جانب من جوانب عمله. كما يضع مصلحة العملاء والمجتمع في مقدمة أولوياته، ويسعى دائمًا لتقديم الخدمات والمنتجات ذات الجودة العالية التي تلبي احتياجاتهم وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

باختصار، فإن سلطان الحميدي ليس فقط قائدًا متميزًا ومحترفًا متميزًا، بل هو شخص يجسد القيم الإنسانية والتميز في كل ما يقوم به، ويعد إضافة قيمة حقيقية للمنظمات التي يخدمها والمجتمعات التي ينتمي إليها.

المصدر: موقع من هم

شاهد أيضاً

معاناة أهل غزة تتواصل رغم اهتمام العالم بالتصعيد بين إيران وإسرائيل

معاناة أهل غزة تتواصل رغم اهتمام العالم بالتصعيد بين إيران وإسرائيل صدر الصورة، Reuters التعليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *