ترامب يشبه نانسي بيلوسي بالكلبة

دونالد ترامب يشبه نانسي بيلوسي بالكلب!! ويثير ضجة اعلامية

غراند رابيدز (ميشيغان) – عقد دونالد ترامب أول تجمع انتخابي له يوم السبت منذ أن نجا بأعجوبة من محاولة اغتيال قبل أسبوع، حيث سخر من الديمقراطيين وشبه في وقت ما رئيسة مجلس النواب الديمقراطية السابقة نانسي بيلوسي بـ “الكلب”.

اشار ترامب، الذي دعا إلى الوحدة الوطنية في خطاب ألقاه يوم الخميس لدى قبوله ترشيح حزبه للرئاسة في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري، إلى ذلك في تصريحاته أمام حشد صاخب من أنصاره في جراند رابيدز.

وكثيرا ما سخر من الرئيس الديمقراطي جو بايدن ووصفه بأنه ضعيف. وسخر من كبار الديمقراطيين، بما في ذلك نانسي بيلوسي، لمحاولتهم إقناع بايدن بإنهاء محاولته إعادة انتخابه.

وفي إشارة إلى نانسي بيلوسي، قال ترامب: “لقد انقلبت عليه مثل الكلب. إنها مجنونة مثل بق الفراش.”
ولم تستجب حملة ترامب على الفور لطلب التعليق على تشبيه ترامب بيلوسي بالكلب.

صورة نانسي بيلوسي

بعد مؤتمر الترشيح الذي شهد ترسيخ سيطرته على الحزب الجمهوري، ظهر ترامب في غراند رابيدز مع مرشحه الجديد لمنصب نائب الرئيس، السيناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو. لقد اعتلوا المسرح في أول حدث حملتهم الانتخابية جنبًا إلى جنب مع الحزب الجمهوري الموحد خلفهم.

في المقابل، لم يعد من المؤكد أن الرئيس جو بايدن سيكون مرشح الحزب الديمقراطي الذي يواجه ترامب في انتخابات 5 نوفمبر/تشرين الثاني.

وواجه بايدن دعوات من بعض كبار الديمقراطيين لإنهاء محاولته إعادة انتخابه بعد أن أثار أداؤه الضعيف في المناظرة الشهر الماضي مخاوف بشأن ما إذا كان بإمكانه التغلب على ترامب أو إكمال فترة ولاية أخرى مدتها أربع سنوات.
وهاجم ترامب الديمقراطيين قائلا إنهم يريدون طرد بايدن من القائمة بعد فوزه في مسابقة الترشيح الرئاسي.
“لديهم مشكلتان. قال ترامب وسط الضحك والسخرية: “رقم 1، ليس لديهم أي فكرة عن مرشحهم”. “يذهب هذا الرجل ويحصل على الأصوات والآن يريدون سحبها.”

اقرأ ايضاً
الجزائر.. إحالة المتهمين بقتل الناشط جمال بن إسماعيل للجنايات

“كما ترون، الحزب الديمقراطي ليس حزب الديمقراطية. إنهم حقا أعداء الديمقراطية”.
وأضاف: “وما زالوا يقولون: إنه يشكل تهديداً للديمقراطية. وأنا أقول: ماذا فعلت بحق الجحيم من أجل الديمقراطية؟”
في الأسبوع الماضي، تلقيت رصاصة من أجل الديمقراطية”.

وأشار ترامب إلى محاولة الاغتيال عدة مرات يوم السبت. “آمل ألا أضطر إلى المرور بذلك مرة أخرى. قال ترامب: “كان الأمر فظيعًا للغاية”.

وتظهر استطلاعات الرأي وجود سباق متقارب بين ترامب وبايدن على المستوى الوطني، لكن بايدن يتخلف عن ترامب في الولايات الحاسمة التي من المرجح أن تحدد الفائز.

ويخشى العديد من الديمقراطيين أنه قد لا يكون لديه طريق واقعي لتحقيق النصر وأن الحزب يحتاج إلى مرشح جديد لمواجهة ترامب.

كان هناك تواجد كثيف للشرطة في مسيرة ترامب في غراند رابيدز يوم السبت، مع انتشار الشرطة في كل زاوية من الشوارع لعدة بنايات.


تمركز ضباط الخدمة السرية الأمريكية على الشرفات العليا في ملعب فان أنديل، مما أتاح لهم رؤية شاملة للحشد في الداخل وذلك لعدم تكرار حادثة اغتيال ترامب.

المصدر: عرب نيوز + قطر عاجل

شاهد أيضاً

مجزرة مشفى المعمداني

مجزرة مشفى المعمداني _شاهد بالصور والفيديو _مقتل 500 مدني بغارة إسرائيلية

مجزرة مشفى المعمداني ساحة مستشفى الأهلي العربي قال متحدث باسم وزارة الصحة في غزة، الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *