الدولي البرتغالي جواو فيليكس
الدولي البرتغالي جواو فيليكس

الدولي البرتغالي جواو فيليكس لا أفكر في الرحيل عن صفوف الدوري الإسباني

أكد الدولي البرتغالي، جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد،. أنه لا يفكر في إمكانية الرحيل عن صفوف بطل الدوري الإسباني،. مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات بعد الحصول على لقب الليجا.

من ناحية أخرى ارتبط الدولي البرتغالي جواو فيليكس، بإمكانية الرحيل عن “واند متروبوليتانو” في الصيف،. حيث يتواجد على رادار برشلونة ومانشستر يونايتد.

ولكن البرتغالي أكد أنه لا يفكر في الرحيل وسعيد مع أتلتيكو مدريد، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أنا لاعب لـ أتلتيكو مدريد، لدي عقد وأنا سعيد بتواجدي معهم”.

وأضاف: “لقد كنت سعيدًا بعد الحصول على لقب الدوري، في الموسم الماضي لم نتمكن من الحصول على ألقاب، وشعور الحصول على الدوري مختلف تمامًا، وهو لقب سعى إليه كل اللاعبين”.

وواصل فيليكس: “أنا أعرف صفاتي وقدراتي وما يمكنني القيام به،. أعرف ما أنا قادر عليه، والأمر متروك للناس للحكم عليّ، أنا دائمًا أحاول اللعب بكل جد في التدريبات وفي المباريات”.

اقرأ ايضاً
الاستعداد للدوري: السيلية يتعادل وديا وانضمام محترفين جديدين لكل من الوكرة والأهلي

وانهى تصريحاته ردًا على الاتهامات له بأنه أصبح أقل موهبة مع أتلتيكو مدريد قائلًا:. “أنا لا أعتقد أنني فقدت موهبتي وأصبحت مجرد لاعب في الفريق، بصراحة لا أعتقد ذلك، ربما يجب أنّ يتطور أكثر فقط، وأنا أيضًا أشعر أنني أتطور أكثر فأكثر”.

من ناحية أخرى انضم جواو فيليكس، إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019 قادمًا من بنفيكا البرتغالي،. ويرتبط بعقد مع الفريق الإسباني حتى 30 يونيو 2026، ويضم عقده على شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو.

المصدر: بطولات

شاهد أيضاً

نادي العربي لكرة السلة

العربي القطري يتوج بلقب البطولة العربية للسلة

توج النادي العربي اليوم بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *