"قطر للسياحة" تستهدف تدريب 5 آلاف من موظفي خدمة العملاء ومكاتب الاستقبال

“قطر للسياحة” تستهدف تدريب 5 آلاف من موظفي خدمة العملاء ومكاتب الاستقبال

 أعلنت قطر للسياحة عن استمرار دوراتها التدريبية المجانية لموظفي خدمة العملاء ومكاتب الاستقبال في الفنادق وشركات السياحة، مستهدفة 5 آلاف موظف ومسؤول ممن يتعاملون وجها لوجه مع العملاء في المنشآت الفندقية وشركات السياحة.

وقالت في بيان لها اليوم، إن الدورات التدريبية تهدف إلى تزويد الموظفين والمسؤولين الذين يتعاملون مع الزوار وجها لوجه في القطاع السياحي بالمهارات المطلوبة التي تضمن تقديم تجربة رائعة للزوار في جميع مراحلها، مشيرة إلى تدريب أكثر من 510 من الموظفين والمسؤولين في خدمة العملاء تلقوا حتى الآن الدورات التدريبية التي انطلقت في 2 أكتوبر الجاري بفندق جراند حياة الدوحة يوميا، عدا أيام الجمعة، وستتواصل حتى 3 نوفمبر 2022.
وقالت السيدة موزة المعضادي، عضو فريق التميز في الخدمة في قطر للسياحة: “نحن سعداء بالزخم والاهتمام الذي تحظى به برامجنا التدريبية في تميز الخدمة منذ انطلاقها، مشيرة إلى أن تقديم الجلسات التدريبية بشكل مباشر مع المتدربين، يتيح الانخراط الفعال مع موظفي الخدمة في قطر وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تضمن تقديم تجربة رائعة للزائرين.
ويتبع برنامج /تميز الخدمة/ الذي أطلقته قطر للسياحة منهجا متعدد الجوانب بما يضمن تقديم رحلة سلسة للزوار، حيث تتعاون قطر للسياحة مع الشركاء في تقييم الموظفين الذين يتعاملون مع الزوار في جميع القطاعات وتقديم التدريب والشهادات لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة المتميزة للزوار.
وكانت قطر للسياحة قد أطلقت في يوليو الماضي برنامجها /مضياف قطر/، وهو الأول من نوعه الذي يقدم عبر الإنترنت في قطر ويهدف إلى تزويد الموظفين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع الزوار مثل موظفي الاستقبال في الفنادق ورجال الأمن في مراكز التسوق وموظفي المطاعم، بالمهارات والمعرفة اللازمة لتحقيق التميز في الخدمات التي تقدم للزائرين سواء كانوا من خارج قطر أو من داخلها.

اقرأ ايضاً
بشرى سارة... الاقتصاد العالمي يتعافى والنفط يسجل أكبر زيادة سنوية منذ 2016

المصدر جريدة العرب

شاهد أيضاً

محافظ البنك المركزي المصري: لا عوائق تمنع تحويل أرباح الشركات القطرية في مصر إلى الخارج

محافظ البنك المركزي المصري: لا عوائق تمنع تحويل أرباح الشركات القطرية في مصر إلى الخارج

   كشف السيد حسن عبدالله محافظ البنك المركزي المصري، خلال لقائه اليوم وفدا من رابطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.