السفير السعودي: احتفال دولة قطر باليوم الوطني بالتزامن مع نهائي كأس العالم يجعلها مناسبة تاريخية

السفير السعودي: احتفال دولة قطر باليوم الوطني بالتزامن مع نهائي كأس العالم يجعلها مناسبة تاريخية

أكد سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة، أن احتفال دولة قطر باليوم الوطني، بالتزامن مع استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ونهائي المونديال، يجعل هذه المناسبة تاريخية، يتذكرها ويحتفي بها الجميع.
وقال سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن شعار اليوم الوطني لدولة قطر هذا العام، وهو “وحدتنا مصدر قوتنا”، يرمز لمعاني التضامن والتماسك، وهو تجسيد لما هو معروف عن الشعب القطري الشقيق من التلاحم والأخوة بين بعضهم البعض، والتفافهم حول قيادتهم الحكيمة.
ونوه في هذه المناسبة بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتينة، التي تربط المملكة العربية السعودية ودولة قطر، مؤكدا أنها تستمد قوتها مما يربط قيادتي وشعبي البلدين من أواصر القربي والمصير الواحد والمصالح المشتركة.
ولفت سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود إلى أن العلاقات الثنائية بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية شهدت نموا سريعا في كافة مجالات التعاون.
وأشاد سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالإنجازات التي حققتها قطر، في ظل القيادة الحكيمة، قائلا إن “دولة قطر حققت إنجازات كبيرة تستحق الإعجاب والثناء، وما نراه أمامنا من إنجازات تنموية عملاقة في المنشآت الحديثة والبنية التحتية المتقدمة، يعد شاهدا على المنجزات التي يراها العالم خلال بطولة كأس العالم”.

اقرأ ايضاً
مريم العطية: نعمل بشفافية لحماية حقوق الإنسان بالمنطقة

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

قانونيون لـ العرب: قانون التركات يسرع التقاضي في قضايا الورثة

قانونيون لـ العرب: قانون التركات يسرع التقاضي في قضايا الورثة

يوسف الزمان: قضايا تركات تأخذ وقتاً طويلاً عبد الرحمن آل محمود: يجب أن تتدخل الدولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.