السفير السعودي: احتفال دولة قطر باليوم الوطني بالتزامن مع نهائي كأس العالم يجعلها مناسبة تاريخية

السفير السعودي: احتفال دولة قطر باليوم الوطني بالتزامن مع نهائي كأس العالم يجعلها مناسبة تاريخية

أكد سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة، أن احتفال دولة قطر باليوم الوطني، بالتزامن مع استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ونهائي المونديال، يجعل هذه المناسبة تاريخية، يتذكرها ويحتفي بها الجميع.
وقال سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن شعار اليوم الوطني لدولة قطر هذا العام، وهو “وحدتنا مصدر قوتنا”، يرمز لمعاني التضامن والتماسك، وهو تجسيد لما هو معروف عن الشعب القطري الشقيق من التلاحم والأخوة بين بعضهم البعض، والتفافهم حول قيادتهم الحكيمة.
ونوه في هذه المناسبة بالعلاقات الأخوية والتاريخية المتينة، التي تربط المملكة العربية السعودية ودولة قطر، مؤكدا أنها تستمد قوتها مما يربط قيادتي وشعبي البلدين من أواصر القربي والمصير الواحد والمصالح المشتركة.
ولفت سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود إلى أن العلاقات الثنائية بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية شهدت نموا سريعا في كافة مجالات التعاون.
وأشاد سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالإنجازات التي حققتها قطر، في ظل القيادة الحكيمة، قائلا إن “دولة قطر حققت إنجازات كبيرة تستحق الإعجاب والثناء، وما نراه أمامنا من إنجازات تنموية عملاقة في المنشآت الحديثة والبنية التحتية المتقدمة، يعد شاهدا على المنجزات التي يراها العالم خلال بطولة كأس العالم”.

اقرأ ايضاً
وزارة العمل تطلق حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *