436661Image1

فوضى في تل أبيب / مظاهرات مناهضة لنتنياهو في تل أبيب وحيفا / صور+ فيديو

فوضى في تل أبيب و مظاهرات مناهضة لنتنياهو في تل أبيب وحيفا يصل تقدر أعدادها بالآلاف

يتظاهر في الوقت الحالي حوالي 2500 شخص في حيفا وسينضم إليهم مئات آخرون خلال اليوم حسب التوقعات، وتخرج هذه المظاهرات في تل أبيب و حيفا و غيرها من المدن الإسرائيلية للتعبير عن رفضهم لحكومة نيتنياهو وسياساتها.

هذا وأعلنت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية أن المظاهرات في تل أبيب تبدأ بالتزامن مع المدن الأخرى.

فيما أعلنت شبكة “ كان ” الصهيونية أنه من المتوقع أن يشارك أكثر من 100 ألف شخص في مظاهرة ضد حكومة نتنياهو الليلة في تل أبيب.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، مساء اليوم، أن الشرطة الإسرائيلية تستعد لمظاهرة ضخمة ربما تتخطى الـ 100 ألف متظاهر، للاحتجاج ضد سياسات نتنياهو، حيث من المنتظر أن تخرج المظاهرات في تل أبيب وهرتسليا وبئر السبع وحيفا والقدس.

وأفادت صحيفة “هاآرتس” العبرية بأن الشوارع الرئيسة في تل أبيب أُغلقت أمام السيارات استعدادًا للتظاهرة الضخمة ضد سياسات نتنياهو.

وكانت تظاهرة سابقة قد خرجت الأسبوع الماضي ضد نتنياهو، حيث عدّتها وسائل الإعلام أنها المظاهرة الكبرى التي تشهدها دولة الاحتلال منذ تولي حكومة نتنياهو مهام عمله، أواخر الشهر الماضي.

اقرأ ايضاً
عندما ينقلب السحر على الساحر...اليورو ينهار أمام الدولار ومخاوف أوروبية من تضخم اقتصادي يضرب المنطقة

ويشارك في التظاهرة زعيم المعارضة، يائير لابيد، والذي تولى رئاسة الوزراء قبل انتخاب نتنياهو، ومعه عضو الكنيست الليكودي السابق جدعون ساعر، وعضو الكنيست بيني غانتس.

 

المصدر : قطرعاجل + رصد

شاهد أيضاً

إسرائيل تفتح تحقيقا في مقتل مسعف فلسطيني متطوع في الضفة الغربية

إسرائيل تفتح تحقيقا في مقتل مسعف فلسطيني متطوع في الضفة الغربية صدر الصورة، PRCS التعليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *