7 نصائح للمبتدئين
7 نصائح للمبتدئين

7 نصائح للمبتدئين من أجل BeamNG.drive

7 نصائح للمبتدئين من أجل BeamNG.drive

BeamNG.drive هي لعبة سباقات ومحاكاة للمركبات، تدور حول – كما هو متوقع – قيادة السيارات والتعامل معها. يستمتع العديد من محبي ألعاب السباق بـ BeamNG.drive نظرًا للطريقة الواقعية التي تتعامل بها مع الاصطدامات والأضرار التي تلحق بالمركبات وفي هذا المقال نقدم  7 نصائح للمبتدئين في هذه اللعبة.

بالطبع، على الرغم من ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عما سيشاركون فيه عندما يتعلق الأمر بما تقدمه اللعبة. تعتبر عناصر التحكم صعبة التعود عليها، وبعض جوانب اللعب تختلف عن ألعاب السباقات الأخرى. لمساعدة أولئك الذين يغوصون في هذا العنوان فقط، إليك 7 نصائح للمبتدئين من أجل BeamNG.drive لتعلم المزيد عنها قبل الانغماس الكامل فيها وبدء القيادة بسياراتها.

استخدم وحدة تحكم

استخدام وحدة التحكم إحدى 7 نصائح للمبتدئين في هذه اللعبة تنحدر الكثير من مشاكل اللاعبين الجدد في BeamNG.drive من عناصر التحكم الغريبة والصريحة في بعض الأحيان. فعناصر التحكم في لوحة المفاتيح لا تعد هي الأفضل للتعامل معها، وقد يجدها اللاعب محبطًا.

لحسن الحظ، اكتشف اللاعبون الآخرون أنه يمكن إصلاح الكثير من هذه المشكلات باستخدام وحدة تحكم عادية. بمجرد تعيين اللاعب لأزراره على وحدة التحكم الفعلية، سيكون اللعب أسهل بكثير. ستكون عناصر التحكم أكثر مرونة، ولن يضطر اللاعب إلى البحث بنشاط وتذكر أي مفتاح يجب الضغط عليه في أي وقت.

 

7 نصائح للمبتدئين
 7 نصائح للمبتدئين

التعود على الضوابط

كما ذكر أعلاه، يعتبر هذا أكبر عقبة بين العديد من لاعبي BeamNG.drive. بمجرد أن يبدأ اللاعبون في التعرف على عناصر التحكم، سوف يدركون أن هناك الكثير من الأزرار وأدوات التحكم التي يجب التعود عليها. سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يكتشف اللاعب الأزرار التي تفعل ما تفعله في لعبة السباق هذه، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك، سيبدو الأمر وكأنه طبيعة ثانية بالنسبة لهم.

هناك الكثير من المدخلات في BeamNG.drive للاعب حتى يعتاد عليها. زر واحد يمكن أن يغير فيزياء ما يقودونه. يمكن لواحد آخر ، على سبيل المثال ، تبديل السيارة التي يستخدمها اللاعب في منتصف القيادة. قد يستغرق الأمر بعض التجربة والخطأ لتعتاد عليهم جميعًا.

ابدأ في وضع التجوال المجاني

التجوال المجاني هو، في الأساس، وضع العالم المفتوح لـ BeamNG.drive . هذا يعني أنه لا توجد تجارب زمنية، واللاعب لا يتسابق ضد أي شخص، ويُسمح له باستكشاف الخريطة بكاملها دون قيود كما يحب.

سيكون وضع التجوال المجاني طريقة رائعة للاعب للتعرف على عناصر التحكم في اللعبة. سيتمكن اللاعب من اللعب في أوقات فراغه، ومعرفة الأزرار التي تسبب ما سيحدث. إنه في الأساس وضع الحماية للعبة، ويمنح اللاعبين 7 نصائح للمبتدئين في هذه اللعبة وفرصة لتعلم الآليات التي يجب أن يتبعها للعب.

اقرأ ايضاً
بينها 3 دول عربية.. أكثر الجنسيات جاذبية في العالم بحسب الذكاء الاصطناعي

7 tips for beginners

استخدم وظائف إعادة التشغيل وإعادة التحميل

هناك وظيفتان قد لا يدرك اللاعبون أنهما مفيدتان بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء مختلفة في BeamNG.drive ، والحصول على محاكاتهم بشكل صحيح. هاتان الوظيفتان هما خيار إعادة المحاولة السيناريو وإعادة تحميل السيارة.

نظرًا لأن اللاعب غالبًا ما يعيد محاولة المحاكاة الخاصة به بعد خطوة واحدة خاطئة أو عدم قدرته على الدوران بشكل صحيح تمامًا، فستكون هاتان الوظيفتان مفيدتان للغاية بالنسبة له. علاوة على ذلك، يمكن للاعب ببساطة إطفاء سيارته متى أراد أن يجرب شيئًا جديدًا.

تغيير المركبات للعب حولها

مثل معظم ألعاب السباقات الأخرى، تعمل كل مركبة يمكن للاعب استخدامها في اللعبة بشكل مختلف. ربما تكون إحدى السيارات أثقل ولكن مقابضها أفضل، في حين أن سيارة أخرى أخف وزناً وأسرع ولكنها تتداول بصعوبة شديدة في الدوران.

لا ينبغي للاعب أن يقفل نفسه بامتلاك سيارة واحدة فقط. على الرغم من أن بعض السيارات يمكن أن تتعاون بشكل أفضل مع اللاعبين مقارنة بالسيارات الأخرى، إلا أنه لا يزال من الجيد محاولة التفرع واختبار السيارات الأخرى، حتى لو كان ذلك لفترة وجيزة.

 

7 نصائح للمبتدئين
7 نصائح للمبتدئين

جرب التصوير البطيء

تعتبر الحركة البطيئة مفهومًا مثيرًا للاهتمام إلى حد ما ، وليس مفهومًا يتم استكشافه غالبًا في ألعاب السباق ، والتي تميز BeamNG.drive بعيدًا عن الجماهير. قد يعتقد اللاعب أنه من غير المنطقي أن تكون لعبة السباق بطيئة الحركة. ومع ذلك ، فمن المثير للاهتمام أن تتلاعب لترى كيف يقوم اللاعب بدور معين ، وما إلى ذلك.

يمكن للاعب تمكين الحركة البطيئة من أجل الضغط في المساحات الضيقة والقيادة بدقة أكبر. بعد انتهاء المشغل ، يمكنه تمكين الوقت الفعلي بنفس سهولة تشغيله بالحركة البطيئة.

جرب تجارب الوقت

بعد الحصول على إحساس جيد بعناصر التحكم في BeamNG.drive والقدرة على قيادة السيارة بدقة جيدة، قد يكون اللاعب مهتمًا بتجربة تجارب الوقت. تعد التجارب الزمنية تحديًا جيدًا للاعب الذي يريد تحسين مهاراته بسرعة.

ستجعل التجارب الزمنية اللاعب يتسابق ضد الأعداء ويحاول الوصول إلى خط النهاية قبل أن يفعلوا ذلك. أحد الأهداف الرئيسية هو التغلب على الرقم القياسي السابق للاعب، حيث سيكون التغلب على الرقم القياسي القديم طريقة رائعة لمعرفة مدى تحسنه بمرور الوقت.

إقرأ أيضاً : عن اللعبة، 7 نصائح للمبتدئين في لعبة  BeamNG.drive، عالم BeamNG.drive

المصدر:  قطرعاجل + رصد 

شاهد أيضاً

غزو رفح

نتنياهو: غزو رفح حتى مع صفقة وقف اطلاق النار

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو ان غزو رفح سوف يحدث”بصفقة أو بدونها” في ظل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *