أفضل 8 نصائح للعبة ببجي

أفضل 8 نصائح للعبة ببجي موبايل بالإضافة إلى أهم الخطوات لتصبح محترفاً

لعبة ببجي (PlayerUnknown’s Battlegrounds) هي لعبة معركة ملكية أحدثت ضجة في العالم. مع وجود أكثر من 100 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، ليس من العجب أن الجميع يرغب في معرفة كيفية اللعب مثل المحترفين.

 

fdfdfdf

ما هي أفضل 8 نصائح للعبة ببجي:

إليك أفضل 8 نصائح للعبة ببجي ستساعدك على تحسين مهاراتك في لعبة ببجي :

  •  تعلم الخرائط.

النصيحة الأولى من أفضل 8 نصائح للعبة ببجي هي تعلم الخرائط. هذا يعني معرفة أماكن النقاط الساخنة، وأماكن الغنائم الأفضل، وأماكن الأمان. يمكنك تعلم الخرائط من خلال اللعب، ومشاهدة مقاطع الفيديو، أو قراءة الدلائل.

  • اختر تجهيزاتك بحكمة.

أيضا من أفضل 8 نصائح للعبة ببجي تتعلق بالتجهيزات التي تختارها يمكن أن تجعل فارقًا كبيرًا في فرصك للبقاء على قيد الحياة. تأكد من أنك مجهز دائمًا بأفضل الأسلحة والدروع والمستهلكات. يمكنك العثور على التجهيزات عن طريق نهب المباني، وقتل الأعداء، أو فتح الإمدادات الجوية.

  • استخدم الغطاء بفاعلية.

الغطاء هو أفضل صديق لك و من أفضل نصائح للعبة ببجي. استخدمه لصالحك من خلال الاحتماء وراء الجدران والأشجار والأشياء الأخرى كلما أمكن ذلك. سيجعل ذلك من الأصعب على الأعداء أن يصيبوك.

  •  كن على دراية بمحيطك.

الرابعة من أهم أفضل 8 نصائح للعبة ببجي هي أنه من المهم أن تكون على دراية بمحيطك في جميع الأوقات في ببجي . هذا يعني أن تكون على استعداد لرؤية الخريطة الصغيرة، والاستماع للخطوات، ومراقبة الحركة. كلما كنت أكثر وعيًا بمحيطك، كلما كان أقل احتمالًا أن يفاجئك أحد.

  •  اختر معاركك بحكمة.

ليس كل معركة تستحق المشاركة فيها. في بعض الأحيان من الأفضل أن تهرب بدلاً من أن تشارك في معركة غير متأكد من قدرتك على الفوز فيها. إذا كنت تواجه تفوقًا في العدد أو السلاح، في كثير من الأحيان من الأفضل أن تنسحب وتحاول إيجاد فرصة أفضل.

  •  استخدم البيئة لصالحك.

يمكن أن تكون البيئة أداة قوية في ببجي . يمكنك استخدامها لصالحك من خلال إعداد كمائن، وعرقلة مسارات الأعداء، أو خلق حالات انشغال. كن مبدعًا واستخدم البيئة لصالحك للحصول على ميزة على خصومك.

  •  تواصل مع فريقك.

إذا كنت تلعب مع فريق، فمن المهم أن تتواصل بشكل فعال. هذا يعني الإبلاغ عن مواقع الأعداء، ومشاركة الغنائم، وتنسيق الهجمات. التواصل هو المفتاح للفوز في ببجي .

  • كن صبورًا.

الصبر هو من أفضل نصائح للعبة ببجي. لا تخف من الانتظار للفرصة المناسبة للهجوم. إذا كنت عدوانيًا جدًا، فمن المرجح أن ترتكب أخطاء.

wqwwww

الخطوات الخمسة التي تلخص اللعبة

بالإضافة إلى أفضل 8 نصائح للعبة ببجي نقدم لكم خلاصة للعبة ببجي تتخلص في خمس خطوات

الخطوة الأولى: مكان الهبوط ومكان النجاة

ربما يمكننا أن نقول أن الخطوة الأولى لتصبح لاعبًا محترفًا في لعبة ببجي  هي معرفة أين تهبط وكيفية التحكم في هبوطك في أفضل مكان.

لا تنسى بعض النقاط المهمة:

المكان الذي يشار إليه على أنه الأفضل هو غالبًا المكان الأكثر ازدحامًا باللاعبين الآخرين. وهذا يعني أن الجميع يرغب في التواجد هناك.

اختر المباني التي تكون بيئيًا مناسبة وتمكنك من حماية نفسك بشكل أفضل. على سبيل المثال ، اختر مكانًا حيث يكتمل بناؤه بشكل كامل ويكون النوافذ أو الأبواب موجودة.

حاول الهبوط في مكان يكون فيه وجود أعداء قليلاً أو حتى تكون قد تمكنت من تحديد الأعداء قبل الهبوط.

إذا هبطت في مكان لا يوجد فيه الكثير من الموارد، حاول البقاء على قيد الحياة مع السلاح الأدنى المتوفر حتى تتمكن من الوصول إلى أفضل مكان.

الخطوة الثانية: اقتن وانطلق

اقرأ ايضاً
كتاب جديد يفضح تعامل ميغان ماركل السيئ مع موظفي قصر باكنغهام

الوقوف في ببجي يعني الموت. يعني أنك تمنح الفرصة للعدو لاكتشافك أو إطلاق النار عليك وتقليل فرصتك في النجاة. لهذا السبب، هناك مبدأ هام في بداية الهبوط و هو من أهم و أفضل 8 نصائح للعبة ببجي.

اقتن وانطلق ( لوّت و انطلق)

  • لا تحاول الوقوف في لعبة ببجي واختيار السلاح. يجب أن تقوم بالتقاط أول سلاح أو فرصة تراها فور الهبوط، دون إضاعة الوقت.
  • ثم حاول التحرك والتنقل بسرعة للحفاظ على نفسك غير مرئيًا للعدو أو الأعداء حتى تصل إلى مكان يمكنك فيه اتخاذ قرار أفضل بثقة أكبر.
  • إذا كنت تجد صعوبة في القيام بهذا العمل، أي اختيار السلاح أثناء التحرك والتنقل، فالحل الأفضل بالنسبة لك هو الاستلقاء واختيار السلاح من بين مخزونك.
  • أمر مهم في بداية الهبوط هو أن يكون لديك سلاحًا أو بالأحرى بندقية مناسبة للإطلاق أو الدفاع. ثم ابحث عن درع وقبعة وحقائب وغيرها.
  • حاول اختيار مواردك وفقًا لنوعك. واحدة من أهم النقاط في اختيار سلاح جيد هي امتلاك مزيد من النقود أو UC في ببجي  Mobile.

 

ببجي
ببجي

الخطوة الثالثة: استخدام مفاتيح المساعدة التلقائية في ببجي

ببجي  هي لعبة عبر الإنترنت للهواتف المحمولة تتطلب القيادة والتحكم من خلال العديد من الأزرار الموجودة، وهي صعبة ومعقدة جدًا.

وهذا يصبح أصعب عندما ترغب في إطلاق النار. تصبح صعوبة حمل العديد من الأزرار في نفس الوقت والتركيز الكلي من بين ميزات اللاعبين الممتازين.

هناك ثلاثة إجراءات يمكنك تنفيذها تلقائيًا في هذه اللعبة:

تعتبر هذه الإجراءات من بين أفضل 8 نصائح للعبة ببجي

    1- التشغيل التلقائي أو الهروب التلقائي (Auto Sprint)

اجرِ بسرعة حتى يظهر رمز “الاستمرار التلقائي” كسرعة. إذا قمت بتحريك المؤشر التناظري في اللعبة إلى الأمام ، ستبدأ الشخصية في الركض.

   2- النظر الحر أو نظرة حرة (free look)

تساعدك الخاصية التي تشبه العين والتي توجد في الأعلى على اليمين على الحفاظ على رؤية أفضلحول المحيط المحيط بك. ما عليك سوى وضع إصبعك عليها.

الاستخدام الأساسي لهذا الرمز هو أثناء الركض السريع. يمكنك السيطرة على جميع الفضاءات دون تغيير اتجاهك.

   3- جمع العناصر تلقائيًا (Auto LOOT)

ميزة فريدة في لعبة ببجي  هي اختيار العناصر الموجودة في اللعبة بشكل تلقائي وأوتوماتيكي. على سبيل المثال، يمكنك ضبط الكمية التي ستجمعها من القنابل.

تكون هذه الميزة مفيدة بشكل أكبر عندما تكون في حالة جري وتحتاج إلى العناصر أو الأسلحة للقتال.

الخطوة الرابعة: شاشات اللمس المتسببة في الإزعاج الدائم

تحكم ببجي  صعب للغاية لأنه يحتوي على العديد من الأزرار وبسبب الحركة المتنوعة الناتجة عن حركة معظم هذه الأزرار. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح اللعب أسهل بشكل كبير من خلال تعلم بعض الحيل الصغيرة.

أحد هذه الحيل هو استخدام أكثر أصابعك مساعدةً عندما ترى عدوًا وتريد إطلاق النار عليه، وحاول تعلم هذا الحركة مع مرور الوقت.

أو قم بعمل حركة تجعل مؤشر سلاحك يشير تلقائيًا نحوه وانتقل فقط إلى إطلاق النار لربما يتم تحقيق ضربة.

الخطوة الخامسة: أفضل دفاع هو الهجوم

قد تقول إنها عبارة غير عملية ولا تنطبق على الألعاب المحمولة عبر الإنترنت ، ولكن في العكس تمامًا ، فإنها تنطبق تمامًا على هذه اللعبة ، خاصةً عندما تدخل اللعبة عبر الهاتف المحمول.

عندما تسمع صوت إطلاق النار، حاول ألا تهرب وتخاف. بدلاً من ذلك، حاول تحديد مصدر الصوت وتبقى مراقبًا للمحيط.

اطلب من أصدقائك أن يحموك وأنت تقوم بتوجيه نفسك نحو المصدر باستخدام هذه الحماية. قد تجد نفسك ناجحًا بفضل هذه الحماية.

المصدر: قطرعاجل+ رصد 

شاهد أيضاً

جانب من الدمار في خان يونس جنوبي قطاع غزة في 2 مايو/أيار 2024

وفد حماس يصل القاهرة و مصر تقول إن هناك تقدما كبيرا في مفاوضات الهدنة في غزة

وفد حماس يصل القاهرة و مصر تقول إن هناك تقدما كبيرا في مفاوضات الهدنة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *