مدرب نادي مرسيليا عبر إذاعة مونت كارلو الفرنسية: شكراً قطر
مدرب نادي مرسيليا عبر إذاعة مونت كارلو الفرنسية: شكراً قطر

مدرب نادي مرسيليا عبر إذاعة مونت كارلو الفرنسية: شكراً قطر

مدرب نادي مرسيليا عبر إذاعة مونت كارلو الفرنسية: شكراً قطر
أشاد الفرنسي رولان كوربيس مدرب نادي مرسيليا سابقا كثيرا بالاستثمارات القطرية في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعلى رأسهم رئيس النادي ناصر الخليفي، وذلك خلال أحد البرامج الرياضية على إذاعة مونت كارلو الفرنسية، وقال المدرب الفرنسي المخضرم: قبل عشر سنوات من الآن كانت الكرة الفرنسية في معاناة كبيرة بسبب التراجع في المستوى إلى درجة أن الدوري الفرنسي اصبح ينافس دوريات مغمورة مثل الدوري البلغاري والروماني.

وأضاف المدرب كوربيس قائلا: شكرا لدولة قطر لأن استثمارهم في “Ligue 1” يعتبر ذا قيمة كبيرة رفعت أسهم النادي الفرنسي والكرة الفرنسية في ظرف 10 سنوات، ومنذ تولي ناصر الخليفي رئاسة الفريق الذي أصبح منافسا قويا على الألقاب محليا وقاريا وهدفه هو التتويج بدوري الأبطال، وقال: يجب الكف عن انتقادات الباريسي وقياداته لأنه يحقق نتائج كبيرة واستطاع في ظرف وجيز استقطاب أفضل النجوم العالميين الذي أضافوا الكثير للدوري الفرنسي.

وواصل كوربيس مدحه للرئيس ناصر الخليفي قائلا: أرفع القبعة لناصر الخليفي على المجهودات الكبيرة والجبارة التي يقوم بها رفقة النادي منذ توليه مهمة الباريسي وإيصاله النادي إلى مصاف الأندية العالمية بالتعاقد من نجوم بارزين امثال البرازيلي نيمار داسيلفا وكيليان مبابي وهناك صفقات مميزة قادمة للفريق خلال هذه الصائفة.

اقرأ ايضاً
ضبط نحو 350 مركبة ضمن الحملة المرورية على المخالفات الجسيمة


وقال المدرب الفرنسي: حتى حقوق البث في الدوري الفرنسي أصبحت عائداته أكبر في السنوات الأخيرة. عكس ما كانت عليه من قبل، وقال: لكم ان تتخيلوا الدوري الفرنسي بدون باريس سان جيرمان واستثمارات دولة قطر،. واختتم حديثه بالقول: من الضروري الاعتراف بالاستثمار الاستثنائي لقطر. وفي نادي العاصمة لكرة القدم الفرنسية ولرئيسه ناصر الخليفي الذي قفز قفزة نوعية بالكرة الفرنسية في السنوات الأخيرة. على المستوى الأوروبي.

المصدر: جريدة الشرقمتابعات قطر عاجل

شاهد أيضاً

هجوم مسلح على مسجد في هيرات

هجوم مسلح على مسجد في هيرات يخلف 6 قتلى وعشرات الجرحى

ابلغ المتحدث باسم الحكومة الأفغانية عن هجوم مسلح على مسجد في هيرات غرب أفغانستان ومقتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *