مشاهير كبار عانوا من الإفلاس بعد أن بلغوا قمّة الثراء
مشاهير كبار عانوا من الإفلاس بعد أن بلغوا قمّة الثراء

مشاهير كبار عانوا من الإفلاس بعد أن بلغوا قمّة الثراء

مشاهير كبار عانوا من الإفلاس بعد أن بلغوا قمّة الثراء


كانت الضرائب والمقتنيات الثمينة سببا لإعلان عدد من المشاهير إفلاسهم رغم جمعهم ثروات كبيرة.

كثيرا ما سمعنا عن قصص المشاهير الذين كوّنوا ثروات طائلة وعاشوا حياة الترف والبذخ، لكن بعضهم خسروا في لمح البصر كل الأموال التي جمعوها على مدى سنوات طويلة.

في هذا التقرير، يستعرض موقع “برين بيريز” (Brainberries) الأميركي بعضا من قصص مشاهير الغناء والتمثيل والرياضة الذين خسروا ثرواتهم الطائلة لأسباب مختلفة.

بيرت رينولدز

مرّ هذا الممثل الأميركي، أحد أكثر النجوم شهرة في جيله، بضائقة مالية حادة في أعقاب طلاقه من زوجته لوني أندرسون. وقبل 10 أعوام، تدهور وضعه المالي إلى درجة أن منزله في فلوريدا وُضع تحت الرهن لدى البنك لأنه لم يستطع دفع أقساط القرض العقاري لأكثر من عام.

رحل "بيرت رينولدز" سعيداً لثقته بأنه ذاهب إلى حياة أخرى | الميادين

كيم باسنجر

انسحبت باسنجر بداية تسعينيات القرن الماضي من تمثيل فيلم “الملاكِمة هيلينا” مما دفع شركة الإنتاج لرفع دعوى قضائية ضدها، وتغريمها 8.1 ملايين دولار. اضطرت كيم لإعلان إفلاسها حينذاك، وقد استثمرت 20 مليونا في مشاريع بمدينة براسيلتون، لكنها اضطرت إلى التخلي عنها.

kim basingers family

مارفين غاي

حقق هذا المغني الأميركي من أصل أفريقي شهرة واسعة في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، وحقق ثروة كبيرة قبل أن يعلن إفلاسه في أعقاب طلاقه من زوجته آنا جوردي. وكان اتفاق الطلاق ينص على أن يقوم غاي بإنتاج ألبوم ويمنح جميع العائدات لطليقته.

مارفين غاي 156172 - شبكة ابو نواف

توني براكستون

رغم أنها باعت أكثر من 40 مليون نسخة من ألبوماتها، إلا أن براكستون تؤكد أن الصفقات السيئة كلفتها معظم ثروتها. وأعلنت إفلاسها لأول مرة عام 1998، وبعد إلغاء سلسلة من عروضها في لاس فيغاس عام 2010، أعلنت عن إفلاسها مرة ثانية.

حفل المغنية توني براكستون في دبي خلال اكتوبر 2017 - عين دبي

إم سي هامر

رغم أن ثروة مغني الراب هذا كانت تزيد على 30 مليون دولار أوائل التسعينيات، فإنه وقف على عتبة الإفلاس. كان هامر يسرف في الإنفاق دون حساب، وقد اشترى قصرا بقيمة 20 مليونا

Stanley Kirk Burrell Popularly Known as Mc Hammer, Pop Star and Rapper  Turned Radical Follower and Preacher Of Jesus Christ – FaithAfrik

ويلي نيلسون

كان هذا المغني الأميركي متقاعسا في دفع الضرائب مما سبب له المشاكل. وقد بلغت رسوم الضرائب التي تخلف عن دفعها 16.7 مليون دولار، مما اضطره إلى إنتاج ألبوم وإرسال المداخيل مباشرة إلى مصلحة الضرائب.

من هو المغني ويلي نيلسون؟ – e3arabi – إي عربي

مايك تايسون

عرف تايسون بحبه للمجوهرات الثمينة والحيوانات الغريبة،. وقد دفعه ذلك إلى إنفاق نحو 400 مليون دولار من عوائد انتصاراته في حلبات الملاكمة. وبعد أن أفلس عام 2003، وجد لنفسه مصدر دخل جديدا من خلال التمثيل.

f5763d9d 7f42 4efe a8c7 3534fb918f69

نيكولاس كيدج

عام 2009، طاردت مصلحة الضرائب الأميركية هذا الممثل الشهير لعدم دفعه ضرائب بقيمة 6.2 ملايين دولار. رفع كيدج دعوى قضائية ضد مدير أعماله بسبب هذا الخطأ،. لأنه كان المسؤول عن إدارة أمواله، لكن ذلك لم يكن عائقا أمام رهن ممتلكاته في نيو أورلينز وبيل إير ونيفادا.

معلومات عن نيكولاس كيج " Nicolas Cage " | المرسال

المصدر: قطرعاجل

اقرأ ايضاً
تحذير عاجل من "أندرويد" مع عودة خلل خبيث.. احذف هذه التطبيقات الآن!

شاهد أيضاً

البهاق يحول كلبة من اللون الأسود إلى الأبيض

البهاق يحول كلبة من اللون الأسود إلى الأبيض

أصيبت كلبة سوداء بمرض البهاق، وخلال عامين أصبحت بيضاء اللون بالكامل. إقرأ المزيد تعرفوا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *