ظهور صادم للسعودية رهف القنون "بالبكيني" وغضب يعم مواقع التواصل الاجتماعي
ظهور صادم للسعودية رهف القنون "بالبكيني" وغضب يعم مواقع التواصل الاجتماعي

ظهور صادم للسعودية رهف القنون بالبكيني فضيحة وغضب يعم مواقع التواصل

رهف القنون بالبكيني وغضب يعم مواقع التواصل الإجتماعي

تظهر الناشطة الشعودية رهف القنون بالبكيني لتثير حالة من الجدل بعدما شاركت إحدى صورها على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي ترتدي مايوه أحمر اللون شبه عاري تستعرض به جسمها للمتابعين، وكان لـ وضعية التصوير هدف واضح وهو إثارة الجدل بعدما تعمدت مشاركة صورة لمؤخرتها الشبه عارية والمشروب إلى جانبها.

رهف القنون بالبكيني
رهف القنون بالبكيني

فضيحة رهف القنون بالبكيني وهي تستعرض جسدها 

في حين تعرضت صورة رهف القنون بالبكيني لتعليقات كثيرة من متابعيها حيث قاموا بمهاجمتها من خلال التعليقات على الصورة، ومن هذه التعليقات “ولا تقول إنها مسلمة”، وجاء بتعليق آخر “حسبي الله ونعم الوكيل فيها كان البنات يأخذونها قدوة” وبعد ذلك قام أحد المتابعين بإرسال تعليق لها قائلاً فيه “هذي ما عندها إنسانية ولا رحمة بقلبها، كل شيء متوقع منها” وبعد رؤية رهف التعليقات المتداولة على الصورة الخاصة بها قامت بإغلاق التعليقات على تلك الصورة.

اقرأ ايضاً
تعويض عائلة حارس تايواني بآلاف الدولارات بعد وفاته بسبب العمل الليلي المتواصل

حقائق عن رهف

بعد المشاكل المثيرة للجدل مع حبيبها الكونغولي لوفولو راندي، الذي ادعى أنها عملت على طرده مع ابنته خارج المنزل. ونشر مقطع فيديو وهو يحمل طفلته الرضيعة ذات العدة شهور ويستنجد بالأشخاص والجيران. هذا وتعتبر القنون من أشهر النشطاء، ودائما ما تثير الجدل في السعودية بالعديد من الصور والكلام التي تقوم  بنشره بين الحين والأخر.

يذكر أن رهف تعود أصولها لعائلة سعودية وقد قامت بالهروب من المملكة. في حادث مفاجئ للأوساط والعائلة لديها وفي المملكة بشكل عام.

إحدى صور  القنون الجريئة التي نشرتها على منصتها على انستجرام
إحدى صور القنون الجريئة التي نشرتها على منصتها على انستجرام

ما هي ديانة رهف القنون

احتار الكثيرون في معرفة ما هي ديانة القنون الحقيقية، على الرغم من أن عائلتها معتنقة ديانة الإسلام إلا أن رهف ذات نفسها تدور حولها الكثير الشائعات؛ كونها من الشخصيات التي أثارت الجدل في الآونة الأخيرة وكانت ديانتها من أكثر الأمور التي طالتها العديد من تلك الشائعات، وعليه نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على الديانة الحقيقية لرهف القنون.

طال البحث وكثر وراء واحدة من أبرز الشخصيات التي تردد اسمها كثيرًا في الأرجاء خلال الأربع سنوات الماضية وربما يزيد وهي رهف القنون، قبل الحديث عن سبب تلك الشهرة التي نالتها وكيف تسببت في حدوث ضجة كبيرة لازال صداها موجودٌ حتى الآن نتعرف أولًا على بعض تفاصيلها.

أول التفاصيل التي ودّ متابعو قضية رهف معرفتها هي ديانتها، وفي حقيقة الأمر إن ديانة رهف حتى الآن لا زالت مجهولة أو بمعنى أدق توجد في منطقة ضبابية؛ إذ إن هناك أقاويل بأن رهف القنون مسلمة نظرًا لأن هذه هي الديانة الفعلية لأسرتها.

على الجانب الآخر هناك أقاويل أخرى تفيد بأنها قد ارتدت عن دين الإسلام منذ أن كانت في الكويت، وأخيرًا مما دار حول ديانتها أنها تتبع ما يُعرف بالتيار الروحاني ومعناه باختصار التصديق في أن الروح والعقل هما سرا القوة والسعادة الحقيقية للإنسان.

المصدر: رصد + قطرعاجل

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو (يسار) ووزير الأمن القومي إيتمار بن غفير قبيل جلسة للبرلمان في القدس في 23 مايو/أيار 2023.

رئيس وزراء إسرائيلي سابق يكتب في هآرتس: “غزة ما هي إلا الخطوة الأولى”

رئيس وزراء إسرائيلي سابق يكتب في هآرتس: “غزة ما هي إلا الخطوة الأولى” صدر الصورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *