منتخبنا للبراعم في كرة الطاولة يحرز ذهبية البطولة العربية
منتخبنا للبراعم في كرة الطاولة يحرز ذهبية البطولة العربية

منتخبنا للبراعم في كرة الطاولة يحرز ذهبية البطولة العربية

توج المنتخب القطري للبراعم لكرة الطاولة (تحت 11 سنة) بالمركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة العربية المجمعة المقامة حاليا بالأردن، بعد فوزه على نظيره التونسي بنتيجة (3-2) في مباراة قوية امتدت إلى شوط فاصل.

وعلى الرغم من أن المنتخب التونسي كان هو البادئ بالتقدم بعد فوز لاعبه أمير الصيد على عبد العزيز العبد الله بنتيجة (3-0 )، إلا أن محمد السليطي أدرك التعادل لقطر بعد فوزه على منافسه التونسي أحمد السعيدي (3-0) وبواقع أشواط (12-10 و11-9 و11-6).
ثم تقدم الأدعم بانتصارين لواحد بعد فوز الثنائي عبد العزيز العبد الله ومحمد السليطي في مباراة الزوجي على أمير الصيد وأحمد السعيدي بنتيجة (3-0 ) وبواقع أشواط (12-10 و11-6 و11-7)، ثم عاد أمير الصيد ليتعادل لتونس بفوزه على السليطي (3-0 )، ليتم اللجوء إلى شوط فاصل حسمه عبد العزيز العبد الله لمصلحة قطر بعد تغلبه بنتيجة (3-1) على اللاعب أحمد السعيدي وبواقع أشواط (12-10 و11-7 و4-11 و11-4).
وأشاد السيد خالد علي الكواري، مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية، في تصريحات، بهذا الفوز، مؤكدا أن الاهتمام الكبير بالقاعدة وبالفئات السنية بدأ يؤتي ثماره حتى بات هذا الجيل يمثل مستقبل المنتخبات الوطنية وكرة الطاولة خلال السنوات المقبلة.
ووجه الكواري الشكر للاتحاد القطري للعبة برئاسة السيد خليل المهندي على الدعم والاهتمام الكبير، مؤكدا أن القادم سيكون أفضل بمشيئة الله لكرة الطاولة القطرية.
وعلى جانب آخر، حصد المنتخب القطري للناشئين (تحت 13 سنة) الميدالية الفضية في البطولة، ونال المركز الثاني بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره المصري بنتيجة (3-0 ) بعد أن خسر رواد الناصر أمام بدر مصطفى (2-3 )، ثم خسر خالد اليافعي بنفس النتيجة أمام عمر إيهاب ، فيما فاز المصري ياسين وائل على اللاعب القطري يوسف محمد بنتيجة (3-2 )، ليتوج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية بعد لقاء قوي.
ومن جهته، نال المنتخب القطري للشباب الميدالية البرونزية في البطولة العربية المجمعة، بعدما خسر في نصف النهائي أمام المنتخب المصري بنتيجة (3-0 ).
بدوره، أحرز المنتخب القطري للرجال على الميدالية البرونزية، عقب خسارته في نصف النهائي أمام المنتخب الأردني بنتيجة (3-0 )، على أن يواجه النشامى المنتخب المصري للتنافس على لقب البطولة العربية المجمعة لكرة الطاولة.
اقرأ ايضاً
"سناب" تسرح أكثر من 1200 موظفا في إطار إعادة هيكلة المجموعة

شاهد أيضاً

“عشر دقائق فقط، لو تأخرت لما تمكنت من إخباركم قصتي اليوم” مراسل بي بي سي في غزة

“عشر دقائق فقط، لو تأخرت لما تمكنت من إخباركم قصتي اليوم” مراسل بي بي سي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *