فيلم "سبايدرمان نو واي هوم" يحقق أرباح خيالية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية
فيلم "سبايدرمان نو واي هوم" يحقق أرباح خيالية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية

فيلم “سبايدرمان: نو واي هوم” يحقق أرباح خيالية ويتصدر إيرادات السينما الأمريكية

حافظ فيلم الخيال العلمي والمغامرة “سبايدرمان : نو واي هوم” على صدارته لإيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي،. محققا 33 مليون دولار في مطلع الأسبوع وإجمالي بلغ 668 مليون دولار منذ بداية عرضه محليا.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى (بيتر باركر) يصبح متهما بقتل شخص يدعى (ماستريو) ونشر الفوضى في المدينة،. حيث يلجأ الأخير إلى دكتور سترينج في محاولة منه لمحو ما حدث واستعادة سرية هويته، وخلال ذلك يجد باركر نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم أخرى، الفيلم من بطولة توم هولاند وزندايا وماريسا تومي، وللمخرج جون واتس.

وحافظ فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي “سينج 2” على المركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي،. بإيرادات بلغت 11.9 مليون دولار،. والفيلم من بطولة تارون إيجرتون وبونو وتوري كيلي ، ومن إخراج جاريث جينجس.

وحل في المركز الثالث فيلم التشويق “ذا 355″،. مسجلا إيرادات بلغت 4.8 مليون دولار، الفيلم من بطولة جيسيكا تشاستن وبينيلوبي كروز وبينج بينج، ومن إخراج سيمون كينبرج.

اقرأ ايضاً
فيلم "أنتشارتيد" من بطولة توم هولاند يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

في حين تراجع فيلم التشويق “ذا كينجز مان” من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 3.3 مليون دولار، والفيلم للمخرج ماثيو فون، وبطولة جيما أرتيرتون ورالف فاينس وكولين فيرث.

كما تراجع فيلم الدراما “أمريكان أندردوغ” من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 2.413 مليون دولار، الفيلم من بطولة زاكاري ليفاي وأنا باكين ودينيس كويد وآدم بالدوين، ومن إخراج جون إروين وأندرو إروين.

المصدر: IMDb

شاهد أيضاً

بعد ارتباطها بزعيم عصابة شهير.. لحظات مروعة لتصفية ملكة جمال الإكوادور (فيديو+ صور)

بعد ارتباطها بزعيم عصابة شهير.. لحظات مروعة لتصفية ملكة جمال الإكوادور (فيديو+ صور)

قتلت متنافسة سابقة على لقب ملكة جمال الإكوادور بالرصاص على أيدي مسلحين في وضح النهار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *