"تيك توك" تفرض نصوص التوضيح على جميع مقاطع الفيديو

“تيك توك” تفرض نصوص التوضيح على جميع مقاطع الفيديو

أعلنت شركة “بايت دانس” الصينية والمالكة لتطبيق”تيك توك”، أنها ستفرض نصوص التوضيح أو الترجمة التي تظهر على مقاطع الفيديو، على جميع ما يتم رفعه على المنصة الاجتماعية الشهيرة للفيديوهات القصيرة.
يتخذ “تيك توك” خطوة كبيرة في مجال إمكانية الوصول، وسيغير كيفية تحميل منشئي المحتوى لمقاطع الفيديو الخاصة بهم على التطبيق في شهر نوفمبر المقبل.
وقالت الشركة في بيان لها، أن جميع الفيديو التي سيتم رفعها على تيك توك اعتبارا من بداية نوفمبر المقبل، ستتضمن النصوص التوضيحية بشكل تلقائي عليها جميعا، ولن تكون الإضافة عبارة عن خيارا يتم تفعيله بناء على رغبة صاحب الفيديو كما هو الحال في الوقت الحالي.
وأضافت، أن منشئي المحتوى سيكون لديهم القدرة على تعديل أو حذف النصوص التوضيحية بعد النشر، لكن لن يكون لديهم خيار بشأن إظهار النصوص التوضيحية عند تحميلها لأول مرة أم لا.
ويؤدي ذلك إلى عدد أكبر بكثير من مقاطع الفيديو التي تحتوي في أسفلها على نصوص توضيحية لما يقال أو يتم ذكره بالفيديو.
عندما يصبح هذا التغيير الجديد ساري المفعول، سيبقى الخيار المحدد هو عرضها في جميع الفيديوهات التي يتم مشاهدتها، ولكن إذا قرر المستخدم أنه لا يريد رؤيتها على مقطع فيديو معين، فيمكنك النقر عليها وسيظهر خيار الاخفاء، ويمكن النقر على زر التسميات التوضيحية من أجل إعادتها مباشرة.

اقرأ ايضاً
تحذير هندي: زراعة الشعر قاتلة

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

بعد ارتباطها بزعيم عصابة شهير.. لحظات مروعة لتصفية ملكة جمال الإكوادور (فيديو+ صور)

بعد ارتباطها بزعيم عصابة شهير.. لحظات مروعة لتصفية ملكة جمال الإكوادور (فيديو+ صور)

قتلت متنافسة سابقة على لقب ملكة جمال الإكوادور بالرصاص على أيدي مسلحين في وضح النهار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *