برنتـان الدوحـــة يُطـلق النسـخـة الأولــى من معــرض «لمســات الربيــع» للعــبايات

برنتـان الدوحـــة يُطـلق النسـخـة الأولــى من معــرض «لمســات الربيــع» للعــبايات

 أطلق “برنتان الدوحة” النسخة الأولى من معرض «لمسات الربيع» للعبايات، ويشارك في فعاليات المعرض ما يقارب من 30 علامة تجارية قطرية ومحلية لمواهب التصميم و التنفيذ، ويعتبر المعرض فرصة للاحتفاء بالأزياء العربية والاطلاع على أحدث توجهات صناعة الأزياء وتصاميم العبايات الخليجيه، كما يقدم لعشَّاق ومتابعي الموضة مجموعة ملهمة من التصاميم المبهرة وتشكيلات فريدة ومبتكرة من العبايات الراقية والفخمة.  
تعليقًا على هذه المناسبة، قال تييري بريفوست المدير العام لبرنتان الدوحة : « يهدف برنتان الدوحة، من خلال معرض «لمسات الربيع « إلى تسليط الضوء على إبداعات نخبة من أبرز المصممين القطريين ومواهب التصميم الشابة لإظهار قدراتهم وإثبات حضورهم على المستوى المحلي والعالمي. ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة ستمنحهم فرصة لعرض منتجاتهم للجمهور بطريقة فريدة.»
وأضاف: «من المرتقب أن يساهم «لمسات الربيع « في تعزيز قطاع الأزياء الوطنية وتمكين رائدات الأعمال القطريات المحترفات والمواهب الواعدة في تصميم العبايات من الوصول إلى جمهورهم».
ويحرص جميع المبدعين في مجال الازياء على المشاركة في المعرض لتبادل الخبرات والمعرفة مع الأسماء العالمية. خاصة بعد ان اصبحت الدوحة وجهة لسياحة الأزياء والموضة وقبلة لعدد كبير من الأسماء والماركات الشهيرة، ويمكن الوصول إلى المصممين المشاركين في الجناح المخصص لهم بالمعرض الذي يقام في الطابق الأول – قسم الأزياء النسائية- برنتان الدوحة في الفترة من 8 أكتوبر إلى 7 نوفمبر.
وتستمر فعاليات المعرض الذي يحتفي بتراثنا الغني ويسلط الضوء على المواهب المتميزة في هذا المجال على مدار شهر، حيث سيوفر لعشاق الموضة قطعاً حصرية لعدد من المصممين القطريين ودور الأزياء المحلية المتخصصة، بمشاركة 6 من أبرز العلامات القطرية والعربية الفاخرة، التي تتواجد تحت مظلة «برنتان الدوحة» منذ التأسيس و بشكل دائم مثل : Sckali، LEO &Ted ، Design K ، Malachite Doha، Ronironi Helou ، بالإضافة إلى ما يقارب من 20 علامة أخرى من دور الأزياء الخاصة بمجموعة من المصممين القطريين والمحليين الموهوبين، شاركوا في النسخة الأولى من معرض «لمسات الربيع» للعبايات. 
يساهم المتجر الرائد والفاخر في الشرق الأوسط “برنتان الدوحه»، في تحسين وتعزيز تجربة التسوق في قطر من خلال إرثه العريق الذي يمتد لأكثر من 150 عامًا. و في أول فرع له على الإطلاق خارج عاصمة النور، يولي «برنتان» اهتمامًا بالغًا بأدق التفاصيل ويتميز بأرقى مستويات الضيافة وخدمات ما بعد البيع، الأمر الذي مكنّه من أن يحظى بمكانة ريادية على مدار العقود الماضية. حيث يصنف من أرقى متاجر علامات الموضة و الأزياء العالمية، وتؤكد هذه المبادرة التزام المتجر بدعم المواهب القطرية الواعدة والناشئة ومساعدتهم على توسيع آفاقهم، حيث يروّج لهذه التصاميم إلى جانب باقة من أفضل العلامات التجارية في العالم.
 30 علامة تجارية قطرية
تميزت نسخة هذا العام من معرض «لمسات الربيع» للعبايات ،بمشاركة ما يقارب من 30 دور أزياء قطرية، ويعتبر هذا الحدث بمثابة منصة ضخمة لمصممي الأزياء ورائدات الأعمال والعارضين لإبراز علاماتهم التجارية المميزة، لإثراء صناعة الأزياء في قطر. منها : 
 1 – BLACKLISTED  (@ blacklisted.qa)
2 – ESSENTIALS BY D (@essentialsbyd)
3 – HARLIENZ (@harlienz )
4 – ILAN (@ilan.world)
5 – HINDAMI (@ hindami_)
6 – INSPIRATION FASHION (@inspirationqtr)
7 – LUMI (@Lumivieofficial)
٨ – LUNA COUTURE (@lunacouture_qtr)
9 – MANTILLA DESIGNS (@mantilla.qa) 
10 – Mhefhef (@mhefhef)
 11 – MODISH (@modish.doha)
12 – NEXT THREAD (@next_thread_)
13 – NOWAYER (@nowayerofficial)
14 – SIYAH (@siyah.artdesign) 
15 – SOLEIL (@ soleil.qa) 
16 – JOON (@joon.qtr)

اقرأ ايضاً
اكتشاف مخلوق هجين بين الديناصورات والطيور بالصين

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

بعد ارتباطها بزعيم عصابة شهير.. لحظات مروعة لتصفية ملكة جمال الإكوادور (فيديو+ صور)

بعد ارتباطها بزعيم عصابة شهير.. لحظات مروعة لتصفية ملكة جمال الإكوادور (فيديو+ صور)

قتلت متنافسة سابقة على لقب ملكة جمال الإكوادور بالرصاص على أيدي مسلحين في وضح النهار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *