تقارير طبية: حالة الملك سلمان الصحية غير مستقرة وأنباء تتحدث عن وفاته
الملك سلمان بن عبد العزيز

تقارير طبية: حالة الملك سلمان الصحية غير مستقرة وأنباء تتحدث عن وفاته

أُدخل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في مدينة جدة غربي المملكة لإجراء فحوص طبية. حيث قرر الفريق الطبي بقاء الملك السعودي في المستشفى بسبب تراجع في صحته.

تقارير طبية: حالة الملك سلمان الصحية غير مستقرة وأنباء عن وفاته

وقال موقع الجزيرة نت، اليوم السبت، أن تقارير طبية كشفت أن حالة الملك سلمان الصحية غير مستقرة مما أثار شكوكا لدى الكثير بأن الملك سلمان قد فارق الحياة.

وهذه هي المرة الثانية التي يدخل فيها الملك سلمان إلى المستشفى منذ مارس / آذار ، عندما دخل مستشفى في الرياض حيث تم “بنجاح” تغيير بطارية جهاز تنظيم ضربات القلب. وفق واس.

وتداول مغردون على منصة تويتر تسريبات من القصر الملكي السعودي جاء فيها أن السعودية تخفي أمر وفاة الملك سلمان خوفا من تبعات هذا الأمر على ولي عهد محمد بن سلمان ونظام الحكم.

434

تقارير طبية: حالة الملك سلمان الصحية غير مستقرة وأنباء عن وفاته

بيان الديوان الملكي بشأن حالة الملك سلمان الصحية

وبدوره لم يصدر الديوان الملكي السعودي “كعادته” اي بيان حول خبر الوفاة وبشأن الوضع الصحي للملك بن سلمان والاشاعات التي أثارت أسئلة كبيرة حول مستقبل الحُكم في السعودية، خاصة أنّ سلطات الرياض لم تقدّم منذ بيان الأحد الماضي الذي أُعلن فيه أن الملك أُخضع لمنظار في القولون كانت نتيجته «سليمة»، وأنه سيبقى لبعض الوقت في المستشفى، أيّ تحديث حول صحته، على رغم أن وسائل التواصل الاجتماعي تشهد تداولاً محموماً للأخبار حوله.

اقرأ ايضاً
منصة إخبارية عالمية تخطط السعودية لإطلاقها في الولايات المتحدة

اقرأ ايضا

تسريب حقيبة تحوي معلومات خطيرة عن السعودية ووصولها للصحافة الأمريكية

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز قد قضى أكثر من عامين ونصف العام وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء؛ إثر تعيينه في 18 يونيو 2012م بأمر ملكي كما بقي حينها في منصبه وزيرًا للدفاع، وهو المنصب الذي عُيّن عليه في 5 نوفمبر 2011م، قبل ذلك كان الملك سلمان أميرًا لمنطقة الرياض لأكثر من خمسين عامًا.

ZnZz4

وتولى سلمان بن عبد العزيز العرش مطلع عام 2015 بعد وفاة شقيقه عبد الله البالغ من العمر 90 عامًا. لكن المملكة الوهابية في الحقيقة يقودها ابنه ولي العهد محمد بن سلمان.

المصدر: سوشيال ميديا + قطرعاجل

شاهد أيضاً

“عشر دقائق فقط، لو تأخرت لما تمكنت من إخباركم قصتي اليوم” مراسل بي بي سي في غزة

“عشر دقائق فقط، لو تأخرت لما تمكنت من إخباركم قصتي اليوم” مراسل بي بي سي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *