5201883657396

انتحار قاتل طالبة أردنية خلال محاولة اعتقاله

أعلنت مديرية الأمن العام الأردني الأحد، أن قاتل الطالبة الجامعيّة إيمان ارشيد، قد انتحر بعد أن أطلق النار على نفسه، خلال محاولة اعتقاله.

وقالت المديرية في بيان مقتضب، إنّه تمّ “تحديد مكان قاتل الفتاة، ولدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام، أقدم على إطلاق النار على نفسه”.

 

 

وقُتِلت الطالبة الجامعيّة ارشيد في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في جامعة خاصة للعلوم التطبيقية في شمال العاصمة الأردنية عمّان، يوم الخميس الماضي.

وقالت وسائل إعلام أردنية إن شابا تسلل إلى داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية، وأطلق خمس رصاصات تجاه الطالبة إيمان ارشيد التي تدرس في كلية التمريض، ليرديها قتيلة.

 

اقرأ أيضا: حزن في الأردن بعد مقتل طالبة داخل حرم الجامعة

ونقلت مواقع أردنية عن أسرة الطالبة، قولها إن والدها أوصلها صباحا إلى الجامعة لتأدية أحد اختباراتها، قبل أن يفاجأ باتصال من الأجهزة الأمنية يبلغه بوقوع الجريمة.

وعم الحزن مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وطالب مغردون بإنزال أقسى العقوبات على القاتل.

اقرأ ايضاً
انفراجة في أزمة الوقود في صنعاء

وربطت تغريدات بين جريمة قتل الطالبة الأردنية، والجريمة المشابهة التي وقعت لطالبة مصرية في مدينة المنصورة قبل أيام، عندما أقدم شخص على ذبحها بسكين انتقاما لرفضها الارتباط به.


المصدر: العربي 21

شاهد أيضاً

العلاقات المصرية الإيرانية: من علاقة مصاهرة بين العائلتين الحاكمتين واتهامات متبادلة إلى مساع لاستئناف العلاقات الدبلوماسية

العلاقات المصرية الإيرانية: من علاقة مصاهرة بين العائلتين الحاكمتين واتهامات متبادلة إلى مساع لاستئناف العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *