«اليونيفيل» تعلن إصابة أحد أفرادها إثر سقوط قذيفتين على موقع لها

«اليونيفيل» تعلن إصابة أحد أفرادها إثر سقوط قذيفتين على موقع لها

أعلنت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) اليوم (الأحد) إصابة أحد أفرادها بجروح طفيفة إثر سقوط قذيفتين على موقع لها. ونقلت «وكالة أنباء العالم العربي» عن القوة الأممية قولها عبر منصة «إكس» (تويتر سابقاً) إن الحادث وقع أمس (السبت)، مشيرة إلى أن موقعها الذي سقطت عليه القذيفتان يقع في محيط قرية حولا قرب الحدود مع إسرائيل.

وذكرت القوة أن المصاب نقل إلى مستشفى بمقرها في الناقورة وأن حالته مستقرة. كما أعلنت القوة سقوط قذيفة على مقرها في الناقورة، وعبرت عن قلقها البالغ إزاء هذين الهجومين على قواتها، التي قالت إنها تعمل «بلا كلل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لاستعادة الاستقرار في جنوب لبنان وتهدئة هذا الوضع الخطير». وحثت القوة «كل أطراف الصراع على وقف إطلاق النار فوراً»، مؤكدة أن مهاجمة قواتها «جريمة وانتهاك للقانون الدولي ويجب إدانتها».

وفي سياق متصل، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي اليوم (الأحد) إن قذائف أطلقت من داخل لبنان نحو منطقة جبل الروس بشمال إسرائيل.

اقرأ ايضاً
تراس تتولى الثلاثاء رئاسة وزراء بريطانيا.. هذا أبرز ما ينتظرها

وأضاف أدرعي عبر منصة «إكس» (تويتر سابقاً) أن القذائف سقطت في منطقة مفتوحة، وأن القوات الإسرائيلية ردت بقصف مصادر إطلاق النار.

المصدر: الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

والدا رهينة إسرائيلي-أمريكي يناشدان للتوصل لصفقة إطلاق سراح الرهائن في غزة

والدا رهينة إسرائيلي-أمريكي يناشدان للتوصل لصفقة إطلاق سراح الرهائن في غزة صدر الصورة، Courtesy التعليق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *