beIN تقدّم مجموعة متنوعة من أشهر الأفلام

beIN تقدّم مجموعة متنوعة من أشهر الأفلام

كشفت مجموعة beIN الإعلامية عن عرض مجموعة متنوعة من الأفلام المميزة على قنوات beIN MOVIES 1 و2 و3 و4 خلال شهر يناير القادم، بما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بباقة من عروض الدراما والكوميديا والحركة والتشويق والأفلام العائلية التي تلبي مختلف الأذواق.
أفلام الدراما الكوميدية على قناة beIN MOVIES 3 أيام الإثنين، ستكون البداية من فيلم The Last Bus و فيلم Spinning Gold و فيلم Merry Ex-Mas
وفيلم Summer at Charlotte›s:وفيلم Why Can’t My Life Be a Rom-Com؟
وستكون هناك أفلام الحركة على قناة beIN MOVIES 2 أيام الثلاثاء بدءاً من الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة، 4 يناير فيلم The Meg: و11 يناير  فيلم Ocean’s 8: و18 يناير – فيلم Meeting Evil:و25 يناير  فيلم Simulant.
كما سيكون في المجموعة أشهر الأفلام على قناة beIN MOVIES 1 Premier في ليالي الجمعة بدءاً من الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة 4 يناير – فيلم The Pope’s Exorcistو12 يناير – فيلم و19 يناير فيلم Expend4bles: و26 يناير – فيلم Master Gardener، بينما أجمل الأفلام العائلية على قناة beIN MOVIES 4 في أيام السبت.
6 يناير – فيلم Ooops! The Adventure Continues: و13 يناير – فيلم Mummies: و20 يناير و27 يناير – فيلم The Quest for Tom Sawyer›s Gold

اقرأ ايضاً
عالم مناعة يكشف خطورة تكرر الإصابة بمرض "كوفيد-19"

المصدر: جريدة العرب القطرية

شاهد أيضاً

دار مزادات بريطانية تتراجع عن بيع

دار مزادات بريطانية تتراجع عن بيع “جماجم مصرية” بعد موجة انتقادات واسعة (صور)

تراجعت دار للمزادات في بريطانيا عن بيع جماجم لقدماء المصريين بقيمة أكثر من 350 دولارا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *