الجيش الإسرائيلي يداهم مقر الأمن العام لـ«حماس» في جباليا شمال غزة

الجيش الإسرائيلي يداهم مقر الأمن العام لـ«حماس» في جباليا شمال غزة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري اليوم الثلاثاء إن القوات البرية المتوغلة في غزة داهمت مقر الأمن العام التابع لحركة حماس في مدينة جباليا بشمال قطاع غزة.

وأضاف هغاري في بيان أن الجيش نفذ عملية مشتركة بالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي (الشاباك) داهم خلالها المقر، وقال إنه عثر بداخله على وسائل قتالية وخرائط ووسائل مراقبة، وفقا لما ذكرته (وكالة أنباء العالم العربي).

كما أعلن هغاري مهاجمة عشرات الأهداف الأخرى في غزة بمشاركة القوات البرية والبحرية والجوية، وأن الجيش عثر خلال عملياته على عدد كبير من الصواريخ.

وفي بيان آخر، قال الجيش إن قواته نفذت أمس عمليات في مواقع لحركة حماس بعد استكمال تطويق مخيم جباليا ودمرت البنية التحتية للحركة في المنطقة.

وأضاف البيان أن الجيش الإسرائيلي سيطر خلال العمليات على «مواقع عسكرية رئيسية كان يتم من خلالها تنفيذ الهجمات على قوات الجيش»، مشيرا إلى أن القوات عثرت على أسلحة وقاذفات في مبان مدنية.

وتجددت الهجمات الإسرائيلية المكثفة في غزة منذ الجمعة الماضي، في أعقاب هُدن إنسانية استمرت أسبوعا وسمحت بإدخال مساعدات للقطاع وتبادل بعض المحتجزين لدى كل من إسرائيل وحركة حماس.

اقرأ ايضاً
حملة على مواقع التواصل للمطالبة بالإفراج عن الأسير العواودة

المصدر: الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

مطر في بلا قيود: حب الدكتاتوريين لبلادهم هو حب الرغبة في التملك

مطر في بلا قيود: حب الدكتاتوريين لبلادهم هو حب الرغبة في التملك التعليق على الصورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *