صافرات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل... و«حزب الله» يعلن استهداف منزل بالمطلة

صافرات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل… و«حزب الله» يعلن استهداف منزل بالمطلة

قال الجيش الإسرائيلي، اليوم (الثلاثاء)، إن صافرات الإنذار دوت شمال إسرائيل فيما أعلن «حزب الله» اللبناني استهداف منزل يتمركز به جنود إسرائيليون بالمطلة، وفق ما أوردته «وكالة أنباء العالم العربي».

وقال «حزب الله» في بيان على «تلغرام» إنه أصاب المنزل إصابة مباشرة.

وذكرت «الوكالة الوطنية اللبنانية» للإعلام أن قصفا إسرائيليا متقطعا استهدف أطراف علما الشعب وجبل اللبونة وجبل العلام بجنوب لبنان. وأضافت: «كما سمعت رشقات نارية من مركز بركة ريشة محيط بلدتي البستان وعيتا الشعب».

وأعلن «حزب الله»، أمس، مقتل أحد عناصره جراء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان. وبذلك يرتفع إجمالي عدد قتلى الحزب إلى 77 منذ بدء التصعيد عبر الحدود مع إسرائيل مع نشوب الحرب في قطاع غزة في السابع من أكتوبر (تشرين الأول).

وتزايد التوتر بين إسرائيل من جهة و«حزب الله» وفصائل فلسطينية من جهة أخرى مع تصاعد وتيرة الاشتباكات بين الجانبين، بينما تواصل إسرائيل عملياتها العسكرية في قطاع غزة. وقال الجيش الإسرائيلي، أمس، إنه رصد 25 عملية إطلاق قذائف من لبنان تجاه مواقع بمحاذاة الحدود مع إسرائيل. وأضاف في بيان أنه تم اعتراض عدد من القذائف، فيما سقطت الأخرى في مناطق مفتوحة، مشيرا إلى أنه رد بقصف مصادر إطلاق النار.

تصاعد الدخان في أعقاب القصف الإسرائيلي على مشارف قرية طير حرفا بجنوب لبنان بالقرب من الحدود مع إسرائيل أول من أمس (أ.ف.ب)

إسرائيل تعلن رصد 25 عملية إطلاق قذائف من لبنان… وترد عليها

المصدر: الشرق الأوسط

اقرأ ايضاً
من صوت مع أو ضد قرار الجمعية العامة بالهدنة في غزة؟

شاهد أيضاً

وفاة الرئيس الايراني

وفاة الرئيس الايراني عن عمر يناهز 63 عامًا (تفاصيل جديدة)

تأكيد خبر وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بعد تحطم مروحية كانت تقله ومسؤولين آخرين (وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *