فيديو ساخر لمستوطن إسرائيلي يحرج حكومة الكيان الإسرائيلي
فيديو ساخر لمستوطن إسرائيلي يحرج حكومة الكيان الإسرائيلي

فيديو ساخر لمستوطن إسرائيلي يحرج الكيان الإسرائيلي

فيديو ساخر لمستوطن إسرائيلي يحرج الكيان الإسرائيلي


أثار مقطع فيديو ساخر لمستوطن إسرائيلي، أجرى مكالمة افتراضية مع رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة “يحيى السنوار”،. جدلا واسعا في إسرائيل.

يظهر المقطع المتداول عبر “تويتر”، المستوطن، وهو يطلب من “السنوار” السماح بتنظيم “مسيرة الأعلام” في القدس المحتلة، الثلاثاء المقبل.

وخلال المكالمة الساخرة، يعرض المستوطن على “السنوار”،  إمكانية السماح للمستوطنين بالمشاركة في هذه المسيرة، ورفع الأعلام الإسرائيلية حتى لو كانت أعلاماً صغيرة، أو رفع 20 علماً لفلسطين وعلمين لإسرائيل فقط.

في حين زاد المستوطن من سخريته، بالتفاوض مع “السنوار” على رفع أعلام توضع في جيب الملابس، خاتما مقطع الفيديو بإهداء التحية  لرئيس الجناح المسلح للحركة “محمد الضيف”.


وتمثل المكالمة إحراجا للحكومة الإسرائيلية، التي تلقت تحذيرات من المقاومة الفلسطينية بالرد على المسيرة، حال المساس بالمسجد الأقصى.

من ناحية أخرى قرر “الكابينيت” الثلاثاء الماضي (المجلس الامني المصغر) الإسرائيلي، تأجيل المسيرة التي كانت مقررة الخميس الماضي،. إلى الثلاثاء المقبل.

اقرأ ايضاً
رئيس الكيان الإسرائيلي يزور الإمارات ويلتقي عبدالله بن زايد

في حين يطلق على الفعالية اسم “مسيرة الأعلام”، وستمر من خلال باب العامود،. أحد أبواب المسجد الأقصى، وصولا إلى حائط البراق، الذي يسميه الإسرائيليون “حائط المبكى”.

المصدر: الخليج الجديد

= = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

شاهد أيضاً

حرب السودان

حرب السودان و دور قطر في التهدئة/ معلومات عن الوساطة القطرية في سودان

حرب السودان و دور قطر في الوساطة و التهدئة  حرب السودان هي صراع معقد ومستمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *