قطر تدعو أطراف الأزمة التونسية إلى تغليب صوت الحكمة وتجنب التصعيد
قطر تدعو أطراف الأزمة التونسية إلى تغليب صوت الحكمة وتجنب التصعيد

تنفيذًا لترتيبات برنامج الشراكة الفرديّة والتعاون.. رئيس بعثة دولة قطر يدشن مكاتب داخل مقر قيادة حلف الناتو

تنفيذًا لترتيبات برنامج الشراكة الفرديّة والتعاون.. رئيس بعثة دولة قطر يدشن مكاتب داخل مقر قيادة حلف الناتو


دشّن سعادة السيد عبدالرحمن بن محمد الخليفي رئيس بعثة دولة قطر لدى حلف (الناتو)، والعميد الركن عبدالعزيز صالح السليطي، رئيس هيئة التعاون الدولي العسكري بالقوات المُسلحة أمس، مكاتب بعثة دولة قطر وممثليتها العسكرية، داخل مقر قيادة حلف الناتو في بروكسل، تنفيذًا لترتيبات برنامج الشراكة الفرديّة والتعاون. كما حضر حفل التدشين سعادة العميد الركن (جو) علي عبدالعزيز المهندي، الممثل العسكري، والعميد الركن (جو) راشد سيف فهد الخيارين، الملحق العسكري لدى مملكة بلجيكا وأعضاء السلك العسكري والدبلوماسي في بروكسل.

الجدير بالذكر أن تدشين مكاتب بعثة دولة قطر داخل مقر حلف الناتو يمثل صفحةً جديدةً. من التعاون بين دولة قطر وحلف الناتو وتتويجًا للعلاقات المُتميّزة بين الجانبين. وستساهم مكاتب البعثة في استمرارية وتدعيم هذه العلاقات مع الحلف والدول الأعضاء فيه،. في حين ستسمح بتسهيل عملية التواصل المُباشر معها وتكثيف اللقاءات والاجتماعات الثنائيّة ومتعدّدة الأطراف،. وتعزّز حضور دولة قطر داخل المُنظمة ومشاركتها في الأنشطة العسكريّة والمدنيّة.

اقرأ ايضاً
السودان يناقش مع متمردي دارفور عودة المقاتلين من ليبيا

يذكر أن دولة قطر قد وقعت على عدد من الاتفاقيات مع حلف الناتو. ومن ضمنها اتفاقية الشراكة الفردية والتعاون واتفاقية أمن المعلومات واتفاقية تمركز قوات وموظفي حلف الناتو في قاعدة العديد الجويّة.

المصدر: الراية

= = = = = = = = = = = = = =

شاهد أيضاً

لماذا تحتفظ قطر بمكتب حماس على أراضيها؟

لماذا تحتفظ قطر بمكتب حماس على أراضيها؟ صدر الصورة، Getty Images التعليق على الصورة، أثيرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *