المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يغادر إلى أولمبياد طوكيو
المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يغادر إلى أولمبياد طوكيو

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يغادر إلى أولمبياد طوكيو

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يغادر إلى أولمبياد طوكيو


أجرى منتخبنا الوطني الأوّل للكرة الطائرة الشاطئية المكوّن من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان، اليوم المسحة الطبية الثانية للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل مغادرة بعثة المنتخب فجر الأحد القادم إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في الأولمبياد التي ستقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021.

وتضم البعثة محمد سالم الكواري عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، نائب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية،. مدير الوفد، ومحمد عنبر الناصر، مدير المنتخبات القطرية وعضو لجنة الكرة الطائرة الشاطئية،. والأرجنتيني ماريانو باراسيتي مدرب المنتخب، ومساعده بابلو بيرناردي، ومعالج أرنيل كروز، بالإضافة إلى نجمَي المُنتخب شريف يونس، وأحمد تيجان.

كما وكانت قرعة مسابقة الطائرة الشاطئية للرجال في الأولمبياد أوقعت منتخبنا على رأس المجموعة الثالثة لتأهله ضمن المصنفين الأوائل للمنتخبات المشاركة في الأولمبياد، ليلعب منتخبنا أولى مبارياته أمام منتخب سويسرا المكوّن من الثنائي أدريان هايدريتش، وميركو جيرسون يوم 25 يوليو الجاري، ومباراته الثانية أمام منتخب إيطاليا (1) المكوّن من الثنائي أدريان إجناسيو كارامبولا راوريتش، وإنريكو روسي يوم 28 الجاري، ويختتم مبارياته بالمجموعة الثالثة بمواجهة منتخب أمريكا (1) المكوّن من الثنائي جاكوب جيب، وتايلور كراب يوم 30 الجاري، وستقام منافسات الطائرة الشاطئية بملعب شيوكازي بارك. 

اقرأ ايضاً
جائحة فيروس كورونا حرمت ملايين الأطفال حول العالم من اللقاحات الدورية

وكان منتخبنا الوطني الأوّل للكرة الطائرة الشاطئية المكوّن من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان،. انفرد بالمركز الثاني للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة «FIVB»،. عن امتلاك منتخبنا 5.360 نقطة بعد خوضه 14 جولة عالمية، بينما حافظ منتخب النرويج المكوّن من الثنائي أندرس بيرنتسن مول،. وكريستيان ساندلي زوروم على الصدارة برصيد 6.240 نقطة، وجاء منتخب روسيا المكوّن من الثنائي فياتشيسلاف كراسيلنيكوف، وأوليج ستويانوفسكي في المركز الثالث برصيد 5.020 نقطة.

المصدر: العرب قطرعاجل

شاهد أيضاً

لماذا تحتفظ قطر بمكتب حماس على أراضيها؟

لماذا تحتفظ قطر بمكتب حماس على أراضيها؟ صدر الصورة، Getty Images التعليق على الصورة، أثيرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *