سلطات الاحتلال أصدرت أكثر من 540 أمر اعتقال اداري منذ مطلع العام الجاري.. قوات الاحتلال تعتقل أربعة فلسطينيين من مناطق في الضفة وقطاع غزة
قوات الاحتلال الإسرائيلي

إصابة أكثر من عشرة فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات بالضفة الغربية

أصيب أكثر من عشرة فلسطينيين، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات نشبت بين شبان والاحتلال في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وأدت المواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرئيلي إلى إصابة سبعة فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالرصاص، وكذلك إصابة فلسطيني آخر بشظايا رصاص حي، وذلك أثناء تصديهم لهجوم شنه عشرات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال على منازل ومنشآت بالقرب من مدخل قرية برقة شمال غربي محافظة نابلس.

كما أصيب أربعة فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة بلدة كفر قدوم الأسبوعية شرقي محافظة قلقيلية.

وفي قطاع غزة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فلسطينيين اثنين شرقي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا“، أن جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين شرق خان يونس اعتقلوا فلسطينيين اثنين قرب السياج الفاصل شرقي المحافظة، لم تعرف هويتهما بعد.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين بينهم أخوين بعد عملية مداهمة لبلدة “إذنا” غرب المدينة، وحاجز للتفتيش قرب الحرم الإبراهيمي بالبلدة القديمة من الخليل.

اقرأ ايضاً
دبي.. حريق إثر انفجار حاوية على متن سفينة بميناء جبل علي (فيديو)

وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الماضية حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس، وتركزت الاعتداءات في محافظتي الخليل ونابلس، وشملت رشق المركبات الفلسطينية بالحجارة وازدياد وتيرة الاعتقالات وكذلك إطلاق النار الحي صوب المناطق السكنية.

المصدر: قطر عاجل + متابعات

شاهد أيضاً

“كيف يُمكن تبرير الدعم السياسي الأمريكي لحكومة إسرائيلية وتبنّيها في نفس الوقت حلَّ الدولتين؟” – جولة الصحف

“كيف يُمكن تبرير الدعم السياسي الأمريكي لحكومة إسرائيلية وتبنّيها في نفس الوقت حلَّ الدولتين؟” – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *