بالتعاون مع أليز أحد شركاء Google.. مجموعة الفردان تقدم خدماتها السحابية في قطر والمنطقة

بالتعاون مع أليز أحد شركاء Google.. مجموعة الفردان تقدم خدماتها السحابية في قطر والمنطقة

أعلنت مجموعة الفردان عن شراكتها مع شركة أليز، شريك Google السحابي ، من أجل دعم التحول الرقمي للمجموعة وتمثيل فرعها التجاري الجديد الذي يقدم خدمات رقمية للشركات في قطر ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك بحضور السيد عمر حسين الفردان الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان، والسيد إستفان بوش الرئيس التنفيذي لشركة أليز، والسيد جان كلود غازي  المدير القُطْري لشركة أليز في قطر ومسؤولين آخرين في أبراج الفردان يوم الثلاثاء الموافق 11 أبريل 2023.
جاء هذا التعاون المتميز نتيجة للشراكة الإستراتيجية المبرمة بين مجموعة الفردان وGoogle Cloud التي وقعها السيد عمر حسين الفردان مع السيد توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud في 30 أكتوبر 2022، والتي هدفت إلى دعم التحول الرقمي وإحداث ثورة في العمليات التجارية للمجموعة من خلال تنفيذ التقنيات السحابية وإشراك أصحاب المصلحة في مجال الأعمال والتكنولوجيا من أجل تبني وتطبيق التحوّل في قطر والمنطقة.
وفي حديثه عن الشراكة، قال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “نعيش حالياً في عصر الثورة الرقمية، والتي تعتبر أهم ركيزة في تجربة العملاء وكسب ثقتهم. لطالما كانت مجموعة الفردان رائدة في استقطاب كل ما هو جديد، وحَرصنا منذ البداية على جذب الأفضل في المجال لرقمنة أنظمتنا وعملياتنا، لذلك قمنا بتوحيد جهودنا مع شركة أليز، المعروفة عالمياً في مجال التكنولوجيا. من خلال هذه الشراكة، أطلقنا ذراعنا التكنولوجي الجديد حتى نتمكن من مساعدة الشركات في قطر والمنطقة على الاستفادة من تقنيات Google Cloud».
شركة أليز، التي يمثلها السيد جان كلود غازي واتخذت المنطقة الحرة مكاناً لها في قطر، هي أحد الشركاء المميزين لـ Google Cloud، المختصّة في مجال البنية التحتية وتحليلات البيانات والهجرة السحابية والتعلم الآلي، وتملك فريقاً من أمهر المهندسين والخبراء في الصناعة، بالإضافة إلى تواجدها في عدة أسواق عالمية مثل سنغافورة وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا. 
وعلّق السيد إستفان بوش الرئيس التنفيذي لشركة أليز قائلاً: بصفتي الرئيس التنفيذي لشركة (Aliz) يسعدني أن أعلن عن شراكتنا مع مجموعة الفردان. يمثل هذا التعاون علامة بارزة لكل من الشركتين حيث أنه يفتح فرصًا جديدة للنمو والتنمية في دولة قطر والشرق الأوسط.
نحن على ثقة من أن هذا المشروع المشترك سيمكننا من الاستفادة من خبرتنا لإنشاء حلول مبتكرة وتقديم قيمة استثنائية لعملائنا في المنطقة، ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع مجموعة الفردان لدفع النجاح وتحقيق رؤيتنا المشتركة.
مجموعة الفردان إحدى الشركات العائلية الرائدة في قطر والمنطقة مع مجموعة من الشركات في قطاع المجوهرات، أو التطوير العقاري، أو الضيافة، أو الرعاية الصحية، أو السيارات، أو الخدمات البحرية والمالية، أو الزراعة. وعبر تحولها الرقمي وإطلاق ذراعها التكنولوجية الجديدة، ستواصل المجموعة توسعها لتساهم في تعزيز الاقتصاد القطري ووصوله إلى جميع أنحاء العالم.

اقرأ ايضاً
إعلان الكشوف الأولية لمرشحي مجلس الشورى الذين استوفوا الشروط

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *