«الصحة»: الكوتشنج يطور الأداء الوظيفي

«الصحة»: الكوتشنج يطور الأداء الوظيفي

نظمت وزارة الصحة العامة مؤخراً بالتعاون مع الاتحاد الدولي للكوتشنج-فرع الدوحة الأسبوع العالمي للكوتشنج تحت شعار «استكشف إمكانياتك»، وذلك بمركز إتقان للابتكار والمحاكاة الطبية في مدينة حمد بن خليفة الطبية.
تضمن الأسبوع الذي أقيم تحت رعاية الوزارة جلسات نقاشية هامة حول كيفية الاستفادة من قوة الكوتشنج في تمكين المواهب الشابة في القطاعات الحكومية وغير الحكومية وأفراد المجتمع القطري، وتقاطع الذكاء الاصطناعي والكوتشنج والتوجيه، والكوتشنج لتيسير عملية التغيير، إلى جانب العديد من المحاضرات وعروض جلسات الكوتشنج الحية.
كما تم في اليوم الختامي للأسبوع تخريج دفعة جديدة من المختصين الذين درسوا الكوتشنج في المراكز والمدارس المعتمدة في دولة قطر.
وقال السيد غانم إبراهيم المهندي، مدير إدارة الموارد البشرية في وزارة الصحة العامة: إن الأسبوع العالمي للكوتشنج يوفر فرصة فريدة للاحتفال بإنجازات مهنة الكوتشنج واستعراض تأثيره على الحياة وعلى المؤسسات، مشجعاً الجميع على استكشاف قوة الكوتشنج بشكل أكبر، عبر المشاركة في الورش والأنشطة التدريبية والمناقشات والبحث عن فرص لتوسيع المعارف والمهارات. 
وأشار إلى أن برنامج الكوتشنج في وزارة الصحة العامة ساهم بشكل كبير في تحسين الأداء الوظيفي والإنتاجية للموظفين وكذلك دعم اندماج الموظفين الجدد، ويتم توظيفه حاليا وبشكل كبير في دعم تطبيق منظومة الأداء الجديدة- أداء- ومبادرات خطط التعاقب الوظيفي لإعداد قيادات الصف الثاني والتوطين.

اقرأ ايضاً
مساعد وزير الخارجية : قطر قدمت مساعدات طبية عاجلة إلى 78 دولة لمواجهة كورونا

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *