متحف قطر الأولمبي يستضيف برنامجاً صيفياً للأطفال.. الأحد

متحف قطر الأولمبي يستضيف برنامجاً صيفياً للأطفال.. الأحد

يحتضن متحف قطر الأولمبي «1-2-3» برامج صيفية متنوعة للأطفال، تتخلّلها باقة متنوعة من الأنشطة التفاعلية والتعليمية لتطوير عملية التعلّم، والإبداع، والرفاه، مع توفير تجربة مشوّقة للأطفال. 
ويستمر البرنامج الصيفي الذي ينطلق الأحد المقبل ليومين من الساعة 9 صباحًا إلى 1 ظهرًا، حيث يركز البرنامج على موضوع الألعاب الأولمبية والصحة النفسية، ويوفّر للأطفال فرصة مثيرة للانخراط في أنشطة بدنية متنوعة، مما يسمح لهم باكتشاف قدراتهم الشخصية، وتطوير مهاراتهم الأساسية في ابتكار خيارات واعية وصحية، وتعزيز وعيهم الوجداني، وتحقيق رفاههم. 
وسيبدأ البرنامج بجولة إرشادية للتعرف على مجموعة المتحف الواسعة، مُتيحًا الفرصة للمشاركين للتعرف على تاريخ الرياضة والألعاب الأولمبية ونجوم الرياضة العالميين، تليها أنشطة مثل البحث عن الميدالية الذهبية، والترفيه واللياقة البدنية، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للهوكي، والألعاب التفاعلية التي تعزز الصحة البدنية والنفسية.
 يستمر البرنامج لمدة يومين، وتبلغ رسومه 100 ريال قطري (شاملة لعلبة الطعام). يُقدّم البرنامج باللغتين الإنجليزية والعربية، ويستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عامًا. يُشار إلى أن الأماكن محدودة لـ20 مشاركًا.

اقرأ ايضاً
شاركت على مدى أسبوعين في الأعمال الإغاثية بباكستان.. مجموعة البحث والإنقاذ القطرية الدولية تعود إلى الدوحة

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *