المركز الإعلامي القطري ينظم دورة "الأداء الحركي للمتحدثين"

المركز الإعلامي القطري ينظم دورة “الأداء الحركي للمتحدثين”

 نظم المركز الإعلامي القطري، التابع لوزارة الثقافة، اليوم، دورة تدريبية بعنوان “الأداء الحركي للمتحدثين”، يقدمها المدرب ناصر المالكي، وتستمر حتى غد “الخميس”.
وتضمنت الدورة التدريبية المهارات الأساسية التي يجب أن يتقنها المتحدث والأسس الواجب اتباعها في تقديم المادة المراد توضيحها للجمهور وعلاقة حركات الجسد بما تتضمنه المادة المقدمة.
وتعرف المشاركون في الدورة التدريبية على طبيعة حركات الجسد وأهميتها، كونها تمثل رسالة أخرى توضح الجوانب التي يتكلم بها المتحدث، هذا فضلا عن إظهار المشاعر ولغة الوجه التي ينبغي على كل متحدث أن يجيدها.
وقالت السيدة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري، بهذه المناسبة، “إن هذه الدورة التدريبية تأتي مكملة للمنهج التدريبي المعتمد من قبل المركز والذي يركز على تقديم الدورات التخصصية والتي تعنى بتقديم مادة متكاملة قادرة على أن تضيف الكثير من المهارات للراغبين في تطوير أنفسهم”.
وأكدت وجود العديد من الورش والدورات التدريبية التي يمكن الاستفادة منها، وموجهة لمختلف الفئات، حيث سيتم تقديمها تباعا خلال الفترة الصيفية، داعية كافة الراغبين في الاستفادة منها إلى ضرورة متابعة منصات المركز الإعلامي القطري للتعرف على كل ما هو جديد فيما يخص تلك الدورات والورش التدريبية.

اقرأ ايضاً
سمو الأمير يتبادل التهاني مع ملك المغرب والرئيس التركي

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *