الاتحاد القطري للرياضة للجميع يواصل سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي 

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يواصل سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي 

واصل الاتحاد القطري للرياضة للجميع سلسلة فعالياته وأنشطته ضمن خطة النشاط الصيفي التي تشتمل على أكثر من 650 نشاطا وفعالية، تحت عنوان”استثمر وقتك”، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، وعدد من الأندية الرياضية والمراكز الشبابية.
وفي هذا السياق، استضاف مركز شباب سميسمة والظعاين، فعاليات بطولة رماة السهم الصيفية للذكور لفئة 12 عاما فما فوق، بالتعاون مع نادي الرمي الرياضي، وبمشاركة 85 مشاركا يمثلون 25 فريقا.
على صعيد متصل، شارك الاتحاد في تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية، بالتنسيق مع مركز شباب سميسمة والظعاين، من بينها برنامج رحالة الصيف، حيث تنوعت الفعاليات الرياضية بين كرة القدم للصالات تحت مسمى “مع الربع”، وبطولة تحدي الكرة الطائرة للشباب فوق 18 سنة.
كما شارك الاتحاد في مسابقة تحدي برزان من خلال العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، التي تضمنت تمارين اللياقة البدنية، والإحماء، والسرعة، والمرونة، والقفز، والسوفت بول، والمصارعة، وشد الحبل، والتنس الأرضي، وكرة الريشة، ومهارات كرة القدم.
من جانب آخر، تتواصل الفعاليات الرياضية، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع في عدد من المدارس، من خلال جولة في مدرسة حمزة بن عبدالمطلب وسط أجواء من المتعة والترفيه للأطفال الذين شاركوا في تعلم مهارات كرة القدم، وأنشطة رياضية وترفيهية منوعة، إضافة إلى فعاليات أخرى رياضية وتدريبية.
وأكد السيد عبدالله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، حرص الاتحاد على المشاركة والتعاون مع كافة الجهات والمراكز الرياضية والشبابية، ومن بينها مركز شباب سميسمة والظعاين، ضمن إطار المسؤولية المجتمعية.
وأضاف الدوسري في تصريح له اليوم: “نسعى إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع، والاستفادة من المرافق الرياضية المتنوعة والكبيرة التي توفرها الدولة طوال العام، وذلك عبر تنظيم أنشطة رياضية منوعة تلبي طموح ورغبة غالبية فئات وأفراد المجتمع”.
يشار إلى أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع يصدر رزنامة سنوية تهتم بتقديم الجديد والمبتكر، حيث تبلغ أنشطة وبطولات الرياضة للجميع في العام الحالي 683 فعالية، تتميز بالتنوع، وتشمل عددا كبيرا من الأنشطة الرياضية، بهدف تنفيذ إحدى الركائز المهمة والأساسية في استراتيجية الاتحاد القطري للرياضة للجميع، والمتمثلة في تسهيل مشاركة كل فئات المجتمع في ممارسة النشاط الرياضي .

اقرأ ايضاً
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع الأمين العام لمجلس التعاون

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *