استعدادات مكثفة لانطلاق «سهيل 2023».. «كتارا»: استبدال أسلحة الصيد القديمة حتى 9 سبتمبر

استعدادات مكثفة لانطلاق «سهيل 2023».. «كتارا»: استبدال أسلحة الصيد القديمة حتى 9 سبتمبر

دعت اللجنة المنظمة للنسخة السابعة لمعرض «كتارا» الدولي للصيد والصقور» سهيل» 2023، الراغبين في استبدال اسلحة الصيد القديمة إلى التوجه لإدارة المستودعات العامة بـ»السيلية» للحصول على رخصة بدل لشراء سلاح صيد جديد.
وأكدت اللجنة أن فترة الاستبدال التي بدأت أمس، سوف تستمر حتى 9 سبتمبر المقبل. وتواصل المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» استعدادها لانطلاق أكبر نسخة من المعرض خلال الفترة من 5 إلى 9 سبتمبر المقبل. 
ويعد المعرض أكبر ملتقى دولي لعرض أحدث الأسلحة وأفضل المستلزمات في عالم الأسلحة والقنص والرحلات، وأضخم تجمع لهواة الصقور والصيد على مستوى منطقة الخليج والشرق الأوسط، كما يشكل منصة اقتصادية وتسويقية عالمية تستقطب كبرى الشركات الوطنية والدولية المتخصصة لعرض وبيع أفضل الأسلحة والمنتجات والمعدات في عالم الصيد.
وتمتاز النسخة السابعة لمعرض «كتارا» الدولي للصيد والصقور بمشاركة واسعة تصل إلى أكثر من 190 شركة محلية ودولية، تمثل قطر و18 دولة من مختلف دول العالم، بينها مشاركة خليجية متميزة للكويت والسعودية والإمارات، وهو ما يعكس النجاح الهائل الذي حققه «سهيل» منذ انطلاقته، سواء في التنظيم والإعداد أو الفعاليات الرئيسية المصاحبة أو القوة الشرائية، إلى جانب تجسيده للرغبة القوية من الشركات الوطنية والعالمية في التواجد في هذا الملتقى الاقتصادي والثقافي والتراثي الدولي الذي يجمع الصقارين ومحبي الصيد وعشاق القنص ورحلات البر، فضلا عن استقطابه لنخبة من أمهر الحرفيين وصناع لوازم الصقور والصيد في العالم.

اقرأ ايضاً
البدء بصرف منحة قطر للأسر المتعففة بغزة عن شهر يوليو غدا الخميس

المصدر: صحيفة العرب القطرية

شاهد أيضاً

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

غرفة قطر تدعو لإنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص

دعت لجنة الخدمات بغرفة قطر إلى إنشاء شركة للنقل البري تحت نظام الشراكة بين القطاعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *