القوات الإسرائيلية تطلق النار على سيارة في جنوب لبنان

القوات الإسرائيلية تطلق النار على سيارة في جنوب لبنان

أطلقت القوات الإسرائيلية، اليوم (السبت)، النار على سيارة دون وقوع إصابات في جنوب لبنان.

وذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أن «قوات العدو الإسرائيلي أطلقت النار على سيارة تعود لمواطن من بلدة كفركلا، بخمس طلقات في منطقة الوزاني دون إصابته».

وأشارت إلى أن دورية من الجيش سحبت المواطن من المكان، لافتة إلى أن «العدو أطلق النار في الهواء لإخافة المزارعين الذين يعملون بأرضهم في وادي هونين».

وكان الجيش الإسرائيلي قال إن مسلحي «حزب الله» والقوات الإسرائيلية تبادلوا إطلاق النار على طول الحدود بين إسرائيل ولبنان بعد منتصف ليل الجمعة/ السبت. وأضاف أن الدفاعات الجوية أسقطت صاروخاً أُطلق على مسيّرة إسرائيلية من جنوب لبنان، وضربت القوات الإسرائيلية أهدافاً تابعة لـ«حزب الله» في جنوب لبنان رداً على ذلك.

وخيّم الهدوء الحذر على القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الأزرق في جنوب لبنان، منذ بدء وقف إطلاق النار في غزة.

ووفق «الوكالة الوطنية للإعلام»، لم تنقطع قوافل العائدين من النازحين إلى بلداتهم، وبعضهم باشر العمل بعد توقف استمر شهراً تقريباً بسبب الأحداث الأمنية.

اقرأ ايضاً
خاصخطوة عسكرية إسرائيلية تعيق دخول الوقود إلى غزة

وكانت القرى المتاخمة للخط الأزرق الحدودي شهدت حركة نزوح منذ بدء تبادل إطلاق النار بين «حزب الله» وإسرائيل في الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي؛ إذ نزح سكان تلك المناطق في اتجاه أخرى أكثر أمناً في جنوب لبنان، وخاصة مدينة صور. كما نزحت مئات العائلات إلى مناطق لبنانية أخرى في جبل لبنان وبيروت.

المصدر: الشرق الأوسط

شاهد أيضاً

“أكثر من ثلث طلاب الجامعات البريطانية يرون هجوم حماس عملا من أعمال المقاومة” – ديلي ميل

“أكثر من ثلث طلاب الجامعات البريطانية يرون هجوم حماس عملا من أعمال المقاومة” – ديلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *